أخبار حضرموت

القائم بأعمال المدير العام للأمن والشرطة يتفقد عدد من الإدارات الأمنية ويهنئهم بحلول عيد الأضحى المبارك

Aa

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة والإعلام

تفقد القائم بأعمال المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد سعيد بن دويس العوبثاني مركز القيادة والسيطرة و معسكر القوات الخاصة بالقيادة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت .

وخلال تفقده لمركز القيادة والسيطرة ومعكسر القوات الخاصة التقى نائب المدير العام بن دويس بالضباط والأفراد المناوبين هنأهم فيها بحلول مناسبة عيد الأضحى المبارك..

ودعى العميد بن دويس نائب كافة الضباط والأفراد إلى ضرورة التواجد الأمني بمواقع العمل إلى رفع اليقظة والجاهزية العالية .

وثمن العميد بن دويس جهود الضباط والأفراد المتواجدين في العمل وهم بعيدا عن أهلهم وذويهم في مثل هذا اليوم الذي يجتمع فيه الأهل .

إلى جانب ذلك زار القائم بأعمال المدير العام للأمن والشرطة العميد سعيد بن دويس العوبثاني إدارات مكافحة المخدرات والبحث الجنائي والدفاع المدني إلى جانب قيادة أمن مديرية المكلا حيث متفقدا سير العمل بتلك الإدارات ومهنئا المناوبين فيها بحلول عيد الأضحى المبارك داعياً إياهم إلى مضاعفة الجهود وبذل المزيد من اليقظة والحس الأمني خصوصاً في مثل هذه الأيام التي يحتفل الناس فيها بحلول عيد الأضحى.

رافق القائم بأعمال المدير العام للأمن والشرطة بساحل العميد سعيد بن دويس العوبثاني خلال زيارته لهذه الإدارات قائد اركان النجدة وعدد من الضباط والقيادات الأمنية بمعسكر القيادة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: