أخبار حضرموت

رئيس شعبة القوى البشرية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية يتفقد عدد من المواقع العسكرية بلواء الشرطة العسكرية والكتيبة الخاصة في #المكلا خلال عيد الأضحى المبارك

المكلا ( حضرموت21 ) شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية

تفقد رئيس شعبة القوى البشرية، بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، العقيد عزيز الرحباني، صباح امس، عدد من المواقع العسكرية بلواء الشرطة العسكرية، والكتيبة الخاصة، ومواقع أخرى، خلال عيد الأضحى المبارك.

حيث نقل لهم تحايا وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية في حضرموت، ممثلة بمحافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما حيا الجنود المرابطين في مواقع الشرف والشموخ والعزة والكرامة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، مثمناً الجهود المبذولة من قبلهم في سبيل حفظ أمن حضرموت واستقرارها.

كذلك شدد العقيد “الرحباني” على رفع الجاهزية القتالية، والتحلي باليقظة والحس الأمني، ورفع المعنويات، وتنفيذ المهام العسكرية باقتدار، لافتاً بأن أساس العمل العسكري الانضباط وحسن السلوك والحضور وأداء الواجب بإخلاص.

وكان في استقبال العقيد “الرحباني” خلال زياراته التفقدية؛ قيادات من لواء الشرطة العسكرية، والكتيبة الخاصة، وكذلك الضباط والصف والجنود بالمواقع العسكرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: