أخبار حضرموت

تنفيذية إنتقالي حورة ووادي العين تعقد اجتماعها الدوري الثاني للفصل الثالث

Aa

حورة ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حورة ووادي العين محافظة حضرموت اجتماعها الدوري الثاني للفصل الثالث من العام ٢٠٢١م.

وفي الاجتماع ناقش الحاضرون جملة من المواضيع المدرجة على جدول أعماله واتخذ بموجبها الحاضرون عددا من القرارات والتوصيات والتكليفيات للإخوة الأعضاء.

افتتح الاجتماع رئيس المجلس الدكتور/ فهمي سالم عسكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية مرحبا بجميع الحاضرين ناقلا لهم تحيات القيادة السياسية مهنئا إياهم بعيد الأضحى المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيده على الجميع وقيادتنا السياسية ووطننا الحر وشعبنا الجنوبي الصامد بألف خير وعافية.

كما قدم عسكر شكره للجنة الحشد بالمديرية لإحياء يوم الأرض الجنوبي ذكرى السابع من يوليو يوم اعلان نظام الاحتلال اليمني الحرب على الجنوب، شاكرا لهم تلك الجهود والعمل المنظم بتسير وفد المديرية والمشاركة في إنجاح هذا الاستحقاق الوطني، كما قدم شكره لكل المشاركين من أبناء المديرية لتلبيتهم الدعوة والانطلاق بوفد مشرف لحاضرة حضرموت مدينة سيئون.

وبالعودة لنقاط الإجتماع فقد استعرض الحاضرون المحضر السابق وأثروه بالملاحظات وتحديد ما أنجز من تكليفات وما لم ينجز، كنا ناقش الحاضرون تحديث قاعدة بيانات الشهداء بالمديرية وكذلك تزكية الأستاذ/ صالح سعيد جحيش لتولي منصب إدارة الشهداء بالهيئة التنفيذية ورفعه اسمه للمحافظة لإصدار قرار إداري واعتماده رسميا.

وفي متفرقات الإجتماع نوقشت عدد من القضايا ذات الصلة بتطوير عمل المجلس ومعالجة الاختلالات الواردة، وأصد على أثرها جملة من القرارت التكليفات للأعضاء.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: