أخبار حضرموت

المحمدي يرأس اجتماعا لتنفيذية انتقالي #الشحر

Aa

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

رأس العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، اجتماعا للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية الشحر ، بحضور رئيس الهيئة الأستاذ صالح محمد الفردي ..

وكرس الاجتماع الذي حضره عضوا الجمعية الوطنية عن مديرية الشحر ، الدكتور محمد أبوبكر باعباد ، والأستاذ أنور السكوتي ، لمناقشة عمل وأداء القيادة المحلية بالمديرية ، والصعوبات والعراقيل التي تواجه سير عملها .

واستعرض المحمدي ، في كلمته التوجيهية ، مجريات الأحداث في حضرموت وعلى الساحة الجنوبية ..

محذرا من خطورة الوضع الاقتصادي ، في ظل غياب تام لشرعية الفنادق ، وبنكها المركزي الذي لم يحرك ساكنا لإيقاف تدهور العملة ..

مشيرا إلى إن الانتقالي سيدعم أي تحرك للنقابات ، وسيقف مع المواطنين في مطالبهم العادلة .

داعيا القيادت المحلية إلى الالتحام بالجماهير وتصدر الصفوف الأولى في الفعاليات النقابية ، لتوصيل رسالة واضحة لحكومة الفنادق ، أن أبناء حضرموت لن يصمتوا على عبثها وفسادها وعجزها ، ولن يموتون جوعا ، وهم يتفرجون لمسؤولي الشرعية وهم ينهبون عائدات ثروتهم النفطية ويحولونها إلى مرتبات بالعملة الصعبة للآلاف ممن عينوهم في وظائف وهمية في دول العالم ، من أبنائهم وأقربائها والموالين لهم ..

وحث العقيد المحمدي تنفيذية انتقالي الشحر على تكثيف الجهود وشحذ الهمم ، والعمل بروح الفريق الواحد ، وانجاز ماتبقى من المراكز والتوسعة في عضوية القيادة المحلية ..

وتطرق أعضاء تنفيذية الشحر ، في مداخلاتهم ، إلى الكثير من التحديات والصعوبات والعراقيل التي تحد من طموحاتهم النضالية ، وتعيق تنفيذ خططهم وبرامجهم ونشاطاتهم الخدمية والاجتماعية والسياسية .

مؤكدين استعدادهم لتجاوز تلك الصعوبات ، بفضل مايتمتع به أبناء المديرية من روح نضالية ، والتي عبروا عنها في أكثر من موقف ومناسبة ، منذ الأيام الأولى لانطلاقة الثورة الجنوبية السلمية ..

حضر الاجتماع عضوا الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة : صابر بامقنع ، مدير الإدارة المالية ، وصالح الباشا ، مدير الإدارة الإعلامية ..

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: