محليات

تنفيذية انتقالي #المهرة تعقد اجتماعها الدوري وتقف امام مستجدات الأوضاع بالمحافظة

Aa

المهرة ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة،صباح امس الأربعاء ، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يوليو برئاسة الدكتور/سالم علي القميري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، وبحضور الأستاذ/حسان مهدي بلحاف نائب رئيس القيادة المحلية و أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة

وفي بداية الأجتماع رحب رئيس القيادة المحلية للمجلس الدكتور/سالم علي القميري بالحضور و استعراض آخر التطورات و المستجدات على الساحة و الجهود المبذولة من قبل هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بسيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي على كل مسارات العمل السياسي و الاقتصادي و الدبلوماسي .

ومن جانبه استعرض نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الأستاذ/حسان بلحاف مع الهيئة التنفيذية القضايا المطروحة على جدول النقاش .

وقف المجتمعون على تداعيات الأوضاع العامة ؛ و المتمثلة في تصاعد موجات الغلاء نتيجة للتلاعب في أسعار العملة ؛ و الارتفاع المستمر لأسعار المشتقات النفطية و المواد و الخدمات الأساسية ؛ و استمرار موجات التوطين الممنهج و الصرف العشوائي للأراضي.

و أكد الحاضرون على أن هذه المظاهر ما هي نتيجة حتمية لفشل السياسيات و السلطات الحكومية المختصة و تلكاؤها عن قيامها بمهامها ؛ و هي السبب الرئيسي لكل ما يعانيه المواطنون و التي سبق للمجلس التحذير من هذه السياسات الفاشلة و تداعياتها.

و دعاء المجتمعون إلى ضرورة تشكيل اللجان المجتمعية في كل مناطق المحافظة لتقوم بدورها في تحقيق الأمن المجتمعي و المساهمة في الحد من تداعيات الأوضاع الخطرة على حاضر و مستقبل المحافظة.

و على الصعيد الداخلي لنشاط المجلس فقد ناقش المجتمعون مستوى تنفيذ المهام و خطة العمل الهيئة التنفيذية وتم اتخاذ القرارات و التوصيات اللازمة حيالها.

و تم تدشين تعبئة استمارات تجديد العضوية أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس ؛ على أن يتلوها في الأيام القادمة استكمال الاستمارات لكافة الأعضاء على مستوى المحافظة و المديريات و المراكز .

و في ختام الاجتماع أعلن الحاضرون تأييدهم و مباركتهم للهبة الشبابية السلمية التي انطلقت في وادي حضرموت ضد محاولة الشرعية الإخوانية لعقد جلسة لمجلس النواب المنتهي الصلاحية ؛ مؤكدين أن كل هذه المحاولات اليائسة لتزوير الإرادة الشعبية للجنوبيين سوف تبؤء بالفشل .

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: