محليات

مديرة مشروع رعاية الأسرة تؤكد أن تمديد فترة عمل المشروع يتوقف على الداعمين للمشروع

Aa

الضالع ( حضرموت21 )️ نظمي محسن ناصر

على ضواء زيارة مديرة مشروع رعاية الأسرة لضالع للاطلاع على سير العمل الذي يقوم به المشروع من خلال صرف الاعانة المالية لما تبقى من الاسر الفقيرة في مديرية الضالع وخلال الزيارة التفقدية لعددا من مراكز الصرف اكدت الاستاذة/ سميحة سامي مديرة مشروع رعاية الأسرة أن عمل المشروع في تقديم المساعدات المالية للأسر الفقيرة بالضالع اختتم مرحلتة الأخيرة في يوم السبت 31 يوليو 2021

وفقا للبرنامج الزمني والخطة المالية للمشروع التي استمرت على مدار ستة أشهر موضحة أن استمرار عمل المشروع و تمديد فترتة بالضالع يتوقف على الداعمين للمشروع وهذا ما نأملة منهم نظرا للظروف المعيشية الصعبة لتلك الاسر ..

ومن جانبآ آخر اكد الاستاذ/ عادل عبيد رئيس اللجان المجتمعية ومنسق المنظمات الانسانية بمديرية الضالع أن السلطة المحلية بالضالع تقدمت برسالة لمديرة مشروع رعاية الأسرة. تطالب من خلالها بضرورة تمديد عمل المشروع نتيجة الاوضاع الاقتصادية والمعيشية التي تعاني منها الضالع في الوقت الراهن .

واضاف الأستاذ/ عادل عبيد ان رسالة السلطة المحلية بالضالع سيتم عرضها على الداعمين لمشروع رعاية الأسرة من قبل مديرة المشروع للاطلاع عليها بالقريب العاجل ..

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: