محليات

الرئيس الزُبيدي يلتقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمحافظة #حضرموت

Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة حضرموت العقيد سعيد أحمد المحمدي.

واستهل الرئيس القائد، اللقاء بالترحيب برئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، مُشيدا بالجهود التي بذلتها القيادة المحلية لانتقالي حضرموت طيلة الفترة الماضية.

وثمن الرئيس الزُبيدي المواقف الوطنية العظيمة لأبناء حضرموت، الذين عبروا عنها قبل أيام خلال احتشادهم الكبير في وادي، وساحل حضرموت، مؤكدا أن تلك المواقف ليست بغريبة على أبناء هذه المحافظة، التي تمتلك سجلًا نضاليًا حافلًا، وباعًا طويلًا في مسيرة الثورة الجنوبية التحررية.

وأشاد الرئيس القائد بالاجراءات الأمنية التي تقوم بها قوات النخبة الحضرمية، ودورها الفاعل في الاستقرار الأمني الكبير التي تشهده مناطق ساحل حضرموت، وكذا دورها المهم في مكافحة التنظيمات الإرهابية.

وشدد الرئيس الزُبيدي على ضرورة أن تبذل القيادة المحلية لانتقالي حضرموت مزيدًا من الجهود التي من شأنها المساهمة في تحسين الأوضاع العامة في محافظة حضرموت، مؤكدًا أن المجلس يولي حضرموت اهتمامًا كبيرًا لهذه المحافظة لما لها من أهمية استراتيجية في خارطة الجنوب، كعُمق مهم لدولة الجنوب الفيدرالية القادمة.

من جانبه، ثمن العقيد سعيد أحمد المحمدي، تحركات قيادة المجلس بقيادة الرئيس الزُبيدي، الرامية إلى تحقيق تطلعات شعب الجنوب في التحرير والاستقلال، واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

وفي ختام اللقاء، قدم العقيد المحمدي شرحًا تفصيليًا عن عمل انتقالي حضرموت خلال الفترة المنصرمة، والخُطط المستقبلية التي يعتزم انتقالي حضرموت تنفيذها، مُطلعًا الرئيس الزُبيدي على آخر مُستجدات الأوضاع بحضرموت، والصعوبات التي تواجه عمل القيادة المحلية، والسُبل الكفيلة لمعالجتها.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: