أخبار حضرموت

حيتر يزور قائد المقاومة الجنوبية بغيل باوزير / عمر عبدالله بن شيخان باوزير والمناضل باعبيد.

Aa

غيل باوزير ( حضرموت21 ) اعلام القيادة المحلية للمجلس

زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمجلس إنتقالي مديرية غيل باوزير الأستاذ/ محسن أحمد حيتر قائد المقاومة الجنوبية بالمديرية/ عمر عبدالله بن شيخان باوزير.

وفي الزيارة أطمأن الأستاذ حيتر على صحته ، مشيدا بالأدوار البطولية التي سطرها في دحر تنظيم القاعدة في إبريل من العام 2016م التي كانت تسيطر على مدن ساحل حضرموت في العام 2015م .

وأشار الأستاذ حيتر إلى أن أفراد المقاومة الجنوبية بالمديرية لهم الدور البارز والمشاركة الفاعلة في جبهات القتال في مواجهة مليشيا الإنقلاب الحوثي ، منوها حرص قيادة المجلس في التواصل وتنسيق الجهود المشتركة في سبيل تحقيق الأهداف الوطنية على الأصعدة كافة.

من جهته أعرب بن شيخان باوزير عن شكره العميق لقيادة مجلس المديرية لهذه الزيارة ، مثمنا الجهود التي تبدلها في سبيل خدمة مواطني المديرية، حاثا إلى مضاعفة الجهود في تجاوز العديد من العقبات التي يواجهها المجلس.

وكان الأخ / عمر عبدالله بن شيخان باوزير قائد المقاومة الجنوبية بغيل باوزير قد تعرض لحادثة أغتيال فاشلة عن طريق زرع عبوة ناسفة من قبل تنظيم القاعدة الإرهابي أدت إلى أصابته بجروح وتعرضه للإعاقة.

على صعيد ذي صلة أطمأن الأستاذ/ محسن أحمد حيتر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمجلس إنتقالي غيل باوزير على صحة المناضل / أسامة عبدالقادر باعبيد التي تعرض لوكة صحية ، مشيدا بدوره النضالي إبان الحراك الجنوبي منذ 2007م وحتى نشأة المجلس الإنتقالي .

رافقه في هاتين الزيارتين عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية للمجلس.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: