أخبار حضرموت

الكثيري يزور مركز #حضرموت للدراسات التاريخية والتوثيق والنشر بالمكلا ويطلع على نشاطاته

Aa

المكلا ( حضرموت21 ) خاص

زار الأستاذ علي الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي المتحدث الرسمي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي مساء اليوم مركز حضرموت للدراسات التاريخية والتوثيق والنشر.

والتقى الكثيري خلال زيارته مدير المركز الاستاذ الدكتور عبدالله سعيد الجعيدي، والدكتور حسن صالح العمودي مدير ادارة الأبحاث والدراسات بالمركز نائب رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت لشؤون منسقية الجامعات.

وطاف الكثيري بإدارات المركز من إدارة المركز على أنشطة المركز ومايقدمه من أعمال توثق ذاكرة حضرموت التاريخية والتراثية والإنسانية، والجهود الكبيرة التي تبذل من قبل كوادر المركز لإعادة إحياء الإرث التاريخي والحضاري العميق لحضرموت.

وعبّر الكثيري عن سعادته بزيارة مركز حضرموت للدراسات التاريخية، والاطلاع على نشاطات المركز ومايقدمه من بحوث ودراسات في التاريخ الحضرمي.

وأكد الكثيري دعم المجلس الانتقالي الجنوبي للمركز وأهدافه النبيلة الساعية لتوثيق الحقائق في المجالات التاريخية، والحضارية، والهجرات الحضرمية، وإبراز العلوم والبحوث ذات الصلة، لتعميق الفكر والإسهام في فهم الحاضر واستشراف المستقبل.

رافق الاستاذ علي الكثيري في الزيارة كلا من الأستاذ عمر باعباد مستشار رئيس الجمعية الوطنية، والاستاذ حسن باسمير رئيس اللجنة الجماهيرية بالجمعية الوطنية، وعضوا الجمعية الأستاذ عوض بن جميل والاستاذ رائد باجابر.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: