أخبار حضرموت

محافظ حضرموت يبحث مع الجهات المختصة آلية الإشراف والرقابة على أسعار السلع والمواد الغذائية بالمحافظة

Aa

المكلا ( حضرموت21 ) المكتب الاعلامي للمحافظ

بحث محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، خلال لقاءه بوكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية الدكتور أحمد باصريح، وقيادة مكتب التجارة والصناعة والغرفة التجارية وهيئة المصائد والمعنيين، آلية الإشراف والرقابة على أسعار السلع والمواد الغذائية بالمحافظة.

وتدارس اللقاء سبل التغلب على الصعوبات التي يعاني منها المواطنين نتيجة لتدهور العملة المحلية، التي انعكست على حياة ومعيشة المواطنين، من خلال ارتفاع اسعار المواد الغذائية والاستهلاكية، وإشراك المواطنين في عمليات الإبلاغ عن المخالفات غير المبررة لأسعار المواد الاساسية والاستهلاكية.

وشدد محافظ حضرموت على أهمية العمل التكاملي بين الجهات المختصة وتفعيل الرقابة بشكل مستمر ومتواصل على أسعار المواد الغذائية، استشعاراً لما يعانيه المواطن في ظل هذه الظروف، وأعلن منح قرض إضافي لصندوق دعم الشباب لفتح مشاريع خيرية تقدم خدمات للمواطنين وبأسعار مناسبة.

ووجه المحافظ البحسني ملّاك المخابز بالإلتزام بالوزن الرسمي المعتمد للروتي والخبز ابتداءً من السبت القادم، مؤكداً أن السلطة المحلية ستبحث عن تمويل لسد الفجوة بين فارق السعر لحبة الروتي وضمان ثبات الوزن الرسمي.

واشاد المحافظ بالمشاريع الشبابية الخيرية، والجهود المبذولة من خلال إفتتاح مخابز خيرية بالمكلا، لبيع أسعار الروتي والخبز بأسعار مناسبة، مبدياً استعداده بتقديم الدعم لمثل هذه المشاريع التي تخفف من معاناة الناس، ولمساعدتها في العمل بوتيرة عالية، وحيّا أصحاب هذه الفكرة على تعاونهم الكبير مع المواطنين.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: