أخبار حضرموت

المنطقة العسكرية الثانية تستقبل رئيس أركانها استقبالاً عسكرياً بعد عودته من رحلة علاجية خارج الوطن

Aa

المكلا ( حضرموت21 ) شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية

استقبل منتسبي المنقطة العسكرية الثانية، صباح يوم أمس؛ رئيس أركان حرب المنطقة العميد الركن عويضان سالم عويضان، بعد عودته من رحلة علاجية بجمهورية مصر العربية.

حيث كان على رأس المستقبلين رئيس عمليات المنطقة العميد فيصل أحمد بادبيس، وبقية رؤساء الشعب، وكبار القادة العسكريين في المنطقة العسكرية الثانية.

العميد الركن “عويضان” عبّر عن بالغ امتنانه لحسن الاستقبال الذي أقامه له قيادات وضباط وصف وأفراد المنطقة العسكرية، كذلك أشاد بالروابط الأخوية بين منتسبي المنطقة التي تجسد مدى قوة النسيج الحضرمي، وتماسك النخبة الحضرمية.

مضيفاً أن ما لقيه من استقبال اليوم؛ كان له بمثابة العلاج المكمل، الذي أعاد له كامل صحته وعافيته، وشحن بداخله الرغبة في مواصلة المسير لخدمة الوطن، جنباً إلى جنب مع بقية زملائه من منتسبي المنقطة العسكرية الثانية.

بدوره رحب العميد “بادبيس” بعودة رئيس أركان حرب المنطقة، حامداً الله، ومهنئاً إياه على نجاح رحلته العلاجية بجمهورية مصر العربية، كما حيّا فيه روحه الوطنية والعسكرية التي تجسدت بمتابعته الحثيثة خلال فترة تلقيه العلاج خارج البلاد لشؤون المنطقة العسكرية، وحرصه البالغ للعودة للخدمة العسكرية فور وصوله أرض الوطن.

كذلك رحب رئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد الركن صالح عمر المعاري بعودة العميد الركن “عويضان” من جديد لتولي زمام مهامه الجسيمة في خدمة الوطن ضمن المنطقة العسكرية الثانية، سائلاً الله تعالى بأن يحفظ حضرموت ورجالها المخلصين، الذين بذلوا أغلى مالديهم لتنعم حضرموت ومن عليها بالأمن والاستقرار والسكينة.

واستُقبل العميد الركن “عويضان” استقبالاً عسكرياً بمشاركة الفرقة النحاسية التابعة لشعبة التوجيه المعنوي، إضافة لقوة قيادة المنطقة العسكرية، وألقيت أبيات الشعر ابتهاجاً بعودته من المساعد أول محمد يسلم باحجيل.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: