اخبار المجلس الانتقالياخبار عدنخبر رئيسيمحليات

جنوبيون يطلقون هاشتاج #جيش_الجنوب_فخرنا

Aa

العاصمة عدن (حضرموت21) خاص

تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(50) لعيد الجيش الجنوبي جنوبيون يطلقون هاشتاج #جيش_الجنوب_فخرنا

تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(50) لعيد الجيش الجنوبي، اطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون عصر اليوم الثلاثاء 31 أغسطس / آب 2021م، هاشتاج
#جيش_الجنوب_فخرنا عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وقال الناشطون والسياسيون: “يحتفل جيشنا الجنوبي بذكرى تأسيسه الخمسين وقادته وضباطه يخوضون معترك انتزاع الحقوق التي تصر قوى الاحتلال على مصادرتها امعانا في القهر والظلم الذي تمارسه تلك القوى الحاقدة ضد شعبنا في الجنوب منذ 1994م”.

وأكدوا على أن: “الجيش الجنوبي كان يتمتع بسمعة عسكرية تجاوزت الحدود الاقليمية بفضل البناء التنظيمي والتأهيل المستمر والتحديث المتواصل في التسليح والتدريب مما جعله واحدًا من اقوى الجيوش العربية”.

وتابعوا: “الجيش الجنوبي تفوق بوجود الكادر العسكري المؤهل المحترف، ووجود القيادة الفذة والروح القتالية المؤمنة بالوطن والثورة”.

وأشاروا إلى انه رغم تعرض جيش الجنوب لمؤامرات التفتيت والتفكيك والهدم إلا انه لا زال يحتفظ بهويته التي يمثلها كادره ذات الكفاءة العالية الذي لازال يمتلك زمام اثبات الذات رغم الفارق الذي احدثته العولمة والتقدم التكنولوجي.

ونوهوا بأن الانتصارات التي حققتها المقاومة الجنوبية المنبثقة من وسط الجيش الجنوبي خير دليل على المكانة العالية التي وصل اليها الجيش الجنوبي في الماضي والحاضر وعليه يظل الرهان في الانتصار للجنوب ارضًا وانسانًا متى تطلب الأمر.

ودعا الناشطون والسياسيون الجنوبيون كافة النشطاء إلى التفاعل مع هاشتاج #جيش_الجنوب_فخرنا.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: