أخبار حضرموت

انتقالي #حضرموت يدعم مستشفى ابن سينا والمركز الوطني لمختبرات الصحة بمستلزمات الحماية من #كورونا

Aa

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/ حضرموت

زار العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، اليوم الخميس ،

عددا من المرافق الصحية بالمكلا ، بهدف إظهار الدعم والمساندة ، إزاء ماتواجهه كوادرها الطبية وفنيوها وعاملوها ، من تحديات وصعوبات ، بسبب شح الامكانيات وتزايد عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا ..

وخلال زيارته لهيئة مستشفى ابن سيناء العام ، التقى المحمدي ، مديرها العام الدكتور خالد شيبان بن اسحاق ، بحضور الدكتور عادل عبدالرحمن السقاف مدير التموين الطبي في الهيئة ، وقدم لهم كمية من مستلزمات الحماية من كورونا ، تضمنت البدلات الواقية والكمامات والقفازات والمعقمات .

كما قدم للمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية ، خلال زيارته التفقدية له ، ولقائه بنائب مدير المركز الدكتور عبدالله عمر باحكيم ، كمية مماثلة من الدعم بمستلزمات الحماية .

وتفقدت قيادة انتقالي حضرموت وحدة التشخيص الجزيئية والمناعية بمستشفى ابن سيناء ، والتقت مديرها التنفيذي الدكتور أمين عبدالعزيز باسبعين ..

واطلع المحمدي خلال النزول الذي شارك فيه عضوا الجمعية الوطنية : الدكتور يسلم علي باوزير ، عضو لجنة الصحة والبيئة بالجمعية ، والأستاذ عوض أحمد بن جميل نائب رئيس لجنة الخدمات بالجمعية ، والأستاذ أحمد سالم بارميل رئيس النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بالمحافظة ، وصالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، على احتياجات المستشفى ، والمركز ، ووحدة التشخيص الجزيئية ، من المعدات والأجهزة الطبية ومستلزمات الحماية من كورونا .

منوها بجهود الطواقم الطبية والتمريضية والكوادر الفنية المخبرية في التصدي لجائحة كورونا ..

مشيرا إلى أن زيارته للمستشفى والمختبر ووحدة التشخيص تهدف في الدرجة الأولى إلى تقديم الدعم المعنوي ، وللتعبير عن تقدير القيادة المحلية للمجلس الانتقالي ، للجهود والتضحيات التي يقدمها جيش حضرموت الأبيض ..

معلنا تضامن ودعم ومساندة انتقالي حضرموت للكوادر الطبية والعاملين في المرافق الصحية في مواجهة الموجة الجديدة من جائحة كورونا ، وغيرها من التحديات المتعلقة بنقص التجهيزات والإمكانيات .

وكانت القيادة المحلية للمجلس بحضرموت ، قد قامت العام الماضي بتوزيع كميات كبيرة من المستلزمات والمعدات الطبية المهمة على المرافق الصحية في المكلا وفي مختلف المديريات ، من بينها وحدة الفحص الخاصة بكورونا بي سي آر ..

فساهمت تلك المعدات الطبية ومستلزمات الحماية ، في رفع قدرة المرافق الصحية ، ومكنتها من حماية كوادرها من الجائحة .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: