أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات

#رسالة من أولياء دم الشهيد الكبش إلى رئيس #مرجعية قبائل وادي وصحراء حضرموت: (لم نرى تعاطفكم معنا) حتى القتلى تميزون بينهم

Aa

تريم (حضرموت21) خاص


تلقى موقع #حضرموت21 نسخة من رسالة مقدمة من أولياء دم الشهيد صادق أمين الكبش أحد أبناء إب القاطنين في تريم – وقتل بإطلاق النار المباشر عليه ، وذلك في جولة الغرف بالقرب من سوق القات.

وناشد أولياء دم الشهيد صادق أمين الكبش رئيس المرجعية بوادي حضرموت الشيخ عبدالله صالح الكثيري بأن ينصفهم من من قوات المنطقة العسكرية الأولى التي قام احد ضباطها بقتل الشهيد الكبش الا أن المنطقة العسكرية الأولى رافضة تماما تسليم القاتل للسجن العام أو الجهات المختصة ، وحرصت على بقاء القاتل في معسكرها لغرض حمايته وتهريبه.

ولأهمية الرسالة يعيد حضرموت21 نشرها كاملة

رسالة من أولياء دم الشهيد الكبش إلى رئيس مرجعية قبائل وادي حضرموت.


بسم الله الرحمن الرحيم


الشيخ / عبدالله صالح الكثيري – رئيس مرجعية حلف قبائل وادي وصحراء حضرموت ، شيخ مشائخ آل الكثيري المحترم

تحية طيبة وبعد :-

الموضوع / مناشدة عاجلة


إننا نناشدك بالله أن تنصفنا من قوات المنطقة العسكرية الأولى التي قام أحد ضباطها ويدعى ( م . خ ) – المنتمي لمعسكر السويري في نقطة الغرف بقتل شقيقنا صادق أمين الكبش – أحد أبناء إب القاطنين في تريم – بإطلاق النار المباشر عليه ، وذلك في جولة الغرف بالقرب من سوق القات ، وقد باشرت الجهات الأمنية مهامها في حينها ، إلا أن المنطقة العسكرية الأولى رافضة تماما تسليم القاتل للسجن العام أو الجهات المختصة ، وحرصت على بقاء القاتل في معسكرها لغرض حمايته وتهريبه.

إننا ياشيخ عبدالله قد رأينا تعاطفكم مع القتيل عبدالملك السنباني عبر تغريدك وكذلك تعاطف كثير من مرجعية الوادي ، ولم نشاهد منكم تعاطفا معنا – بالرغم من أن أخينا الشهيد صادق الكبش قد تم إغتياله في مثاويكم كمرجعية قبائل الوادي ، ولم نشهد كذلك أي بيانات منكم أو تغريدات بخصوص الأبرياء من أبناء حضرموت الذين قتلوا في النقاط العسكرية للمنطقة الأولى .

كما أننا لم نشهد تعاطفا من الكثيرين الذين تعاطفوا مع السنباني ، وقد وقف معنا قلة قليلة من شرفاء حضرموت في مطالبنا المشروعة المتمثلة في أخذ العدالة مجراها عبر الأطر الرسمية ، إلا أن استمرار العنجهية من المنطقة العسكرية الأولى التي تعطل كافة الإجراءات القانونية تحت قوة السلاح .

إننا ياشيخ عبدالله ندين كافة الجرائم المرتكبة من النقاط العسكرية التابعة للمنطقة الأولى ضد أبناء حضرموت خاصة وأبناء اليمن بشكل عام ونطالب بمحاسبة مرتكبيها وفقا لشرع الله .

إننا ياشيخ عبدالله نذكركم بأن الدماء البريئة معصومة وأننا ضد تسيس القضايا الجنائية وضد مايحصل من تمايز بين الدماء.


أولياء دم الشهيد صادق أمين الكبش
تريم حضرموت

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: