محليات

قيادتي الأحزمة الأمنية والدعم والإسناد تؤكد انها على اهب الإستعداد لتنفيذ ماجاء في خطاب الرئيس الزبيدي

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) المركز الاعلامي

أكدت قيادتي الأحزمة الأمنية وألوية الدعم والإسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي واللواء صالح السيد ان قواتهما على أهب الاستعداد القتالي لمواجهة تهديدات مليشيا الحوثي وقوى التطرف والإرهاب ضد الجنوب وفرض حالة الأمن والاستقرار ومنع العناصر التخريبية التي تستغل الغليان الشعبي لتنفيذ مخططات إرهابية .

وأعلن الحزام الأمني وألوية الدعم والإسناد تنفيذ كل ما ورد في خطاب الاخ الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي مساء اليوم الأربعاء الذي أعلن فيه حالة الطوارئ ورفع الجاهزية القتالية في عموم الجنوب، وما تضمنه الخطاب من إجراءات فرض حالة الطوارئ العامة على طريق تأمين المجتمع وحفظ مصالحه العامة والخاصة من كل الفوضى والتخريب التي تسعى إليها بعض القوى المندسة بهدف زعزعة الأمن والاستقرار واقلاق السكينة العامة.

وأكدت في بيان نشره المركز الإعلامي على انها رهن إشارة وتوجيهات الرئيس الزبيدي، ولن تسمح في اثارة الفوضى والنيل من القوات الجنوبية لصالح العدو الذي يحوم على حدود ومحافظات الجنوب التي لازالت بعضها ترزح تحت وطأة مليشيات دينية حزبية، تتغذى على خيرات البلاد وتقمع بشدة الاصوات المنددة بتدهور الأوضاع .

ودعت قواتها الى اتباع توجيهات الأخ الرئيس وتعزيز المواقع ورفض الإجازات للأفراد، والعمل بحرص وجد لاجل لا يكون هناك أي خرق أمني يذكر.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: