كتاب ومقالات

قنبلةً ضخمةً تنفجر من تريم الثقافةِ .. مقال لبرك بالطيور

Aa

( حضرموت21 ) كتب : برك بالطيور

أقوى من القنبلة النووية أنفجرت في مدينة تريم وسُمع صوتها في جميع أصقاع اليمن إرتجت منها جبال شمسان في عدن وستهز إرتدادتها كل جبال صنعاء . وسيكون أقوى مفعولاً لها في سيئون والمكلاء،وسيعم خيرها كل اليمن . إنها قنبلة ( الرحمة ) الذي فجرها البطل المحامي مدير عام مديرية تريم الأستاذ خالد هويدي وبجانبه الشباب الاحرار الابطال

. لقد اصدر قراره التاريخي ( بغلق جميع محلات الصرافة ) التي تخالف سعر البنك المركزي. لله درك يامن احسست بمعناة الناس وأبشر برضاء من الله ومن الناس ولن يخذلك الله. لقد أُصدر القرار من شخص قانوني ( شجاع) يعرف القوانين ويعرف أدوات تنفيذها فلا مجال للإلتفاف أو المخادعة يامن يدعي أنه حريص على مصالح الشعب فما عليكم إلا مباركة الخطوة وتعزيزها بقرارات شاملة لجميع المحافظات. الى النائب العام وإلى رئيس مجلس القضاء الأعلى والى وزير الداخلية إنتم اليوم على المحك والشعب ينكوي من ” جريمة التلاعب والتظارب بالعملة الوطنية ” فأن لم تصدروا قراراتكم اللازمة لتنفيذ هذا القرار فانكم قد إرتكبتم جرم كبير بحق الشعب اليمني الذي يعيش الرمق الأخير..! فما عليكم إلا تقديم إستقالاتكم عاجلاً فهي رحمة لكم وللشعب ، فاليمن مليئة بالأبطال الذين سينفذون القانون- الذي تركتموه في الأدراج ولم تنظروا إليه- فالشعب ليس بحاجة لمن لا يقوم بواجباته وهو يتقاضى الرواتب العالية بالعملة الصعبة والمحلية . إلى كل مسئول من رأس الهرم الى أسفله اليوم هو يوم البطولات مثلما يقول المثل ” في الشدائد تعرف الرجال” فعلى الجميع أن يتحلى بصفة الشجاعة لينقذ شعبه مما يعانيه وإرفعوا الهمة وسيأتي الفرج قريباً وقد قلناها قبل أيام إن تثبيت العملة لتكون مثل صنعاء ستكون ضربةً قويةً للحوثي ومن يتلذذ بمعاناة اليمنيين أقوى من ضربات الصواريخ والطيران ، وستكون هذه الخطوة دفعةً قويةً الى الأمام لينال اليمن واليمنيين كرامتهم وحريتهم ويتم القضاء على الأعداء. شكراً لله ولبطل تريم القاضي خالد هويدي الذي أضاء شعاعاً ساطعاً في ظلمة هذا الليل الحالك السواد ليضئ لكل مسئول قد فقد بصرهُ وبصيرته وتخلى عن واجباته ومصرٌ على البقاء في منصبهُ ليضر الشعب ولايخدمه . وهنا ندعوا جميع المواطنين إلى الوقوف إلى جانب من أحس بمعاناتهم ومؤازرته في كل المراحل الصعبة التي قد تعترضه في هذا الطريق. أطال الله في عُمرك هويدي وبؤأك منصب رفيع كمنصب سيدنا يوسف عليه السلام.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: