محليات

الجعدي يطّلع على سير العمل في الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون وادي وصحراء #حضرموت

Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي، نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، امس الأحد في مقر الأمانة العامة، بالعاصمة عدن، الهيئة التنفيذية المساعدة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

وافتتح الجعدي اللقاء بكلمة أثنى فيها على نضال أبناء وادي وصحراء حضرموت وصمودهم البطولي في وجه الممارسات الهمجية بحقهم، مؤكدا على أن المجلس الانتقالي حريص على متابعة شؤون وادي وصحراء حضرموت وما تقوم القيادات المحلية من أنشطة تعكس الهوية الجنوبية وتعزز حضور المجلس بين أوساط المجتمع.

وشدد نائب الأمين العام على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، ورمي الخلافات خلف ظهورهم والالتفاف حول قضية الجنوب خاصة وأن الاعداء يتربصون بها من كل صوب.

وفي اللقاء، الذي حضره عدد من رؤساء دوائر الأمانة العامة، استمع الجعدي من الشيخ صالح سالم العمودي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون وادي وصحراء حضرموت، إلى شرحٍ موجزٍ عن سير العمل في الهيئة، والصعوبات والتحديات التي تواجههم، وتقف عائقًا أمام تنفيذ بعض الأنشطة والبرامج المُقرة في خطة عملها.

وعبر رئيس الهيئة المساعدة وأعضاؤها، عن شكرهم للدور الريادي والبطولي الذي تقوم به قيادة المجلس الانتقالي في سبيل استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة، وعلى الاهتمام الذي يُوليه المجلس الانتقالي بحضرموت بشكل عام والوادي والصحراء بشكل خاص.

وأشار رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة وأعضاؤها إلى أن وادي حضرموت يعيش ظروفا صعبة تتطلب أن يكون الجميع يدا واحدة لتجاوز كل التحديات التي تواجه عمل الهيئة في ظل الظروف المحيطة بوادي وصحراء حضرموت

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: