اخبار عدنمحليات

قيادات من المجلس الانتقالي تتفقد الأضرار بعدد من أحياء كريتر وتطمئن على أحوال سكانها

Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

قام المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس لجنة الإغاثة بالمجلس، وكيل العاصمة عدن لشؤون التنمية، بمعية المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، امس الأحد، بتوجيه من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بزيارة تفقدية لمدينة كريتر، للاطلاع على الأضرار الناجمة عن الأحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة.

وفي الزيارة، التي رافقهما فيها الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس قطاع الاذاعة والتلفزيون، والدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، والعميد أحمد حسن رئيس الدائرة الأمنية للمجلس، طاف الكاف وهيثم بأحياء مدينة كريتر، وتفقدا الأضرار التي تسببت بها العناصر العناصر الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون أثناء الحملة الأمنية التي قامت بها قوات أمن العاصمة عدن لتعقبها وضبطها.

كما اطّلعت قيادات المجلس الانتقالي، خلال الزيارة، على أحوال سكان المدينة وما تعرضوا له من أضرارٍ مادية ونفسية نتيجة الاشتباكات التي حدثت في المدينة، واستمعوا من المواطنين لشرح عن الوضع الصعب الذي عاشوه بسبب الأعمال المخلّة بالأمن من قبل العناصر الإرهابية.

وتابعت قيادات المجلس، أثناء الزيارة مع مدير عام الكهرباء سالم الوليدي، عملية إصلاح الأضرار التي تعرضت لها الكهرباء جراء الاشتباكات التي شهدتها كريتر، بالإضافة إلى الإصلاحات التي تتم في شبكة المياه.

هذا وطمأنت قيادات المجلس الانتقالي سكان مدينة كريتر حول استقرار الوضع الأمني، مؤكدة لهم حرص المجلس على متابعة الجهات ذات الاختصاص لتوفير الاحتياجات الضرورية لتطبيع الحياة في المدينة

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: