اخبار المجلس الانتقاليمحليات

مركز #الإعلام العسكري وقطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للإعلام #الجنوبي يختتمان الدورة التدريبية لمنتسبي التوجيه المعنوي

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت21) خاص 

اختتم مركز الإعلام العسكري للقوات المسلحة الجنوبية، وقطاع التدريب و لتأهيل في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الإثنين، أعمال الدورة التدريبية التي استهدفت كوادر التوجية المعنوي في القوات المسلحة الجنوبية، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.
وفي ختام الدورة، ألقى نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون مختار اليافعي، كلمة أكد من خلالها أن مثل هذه الدورات ستستمر، كون الإعلام العسكري يعد أحد الركائز الهامة في القوات المسلحة الجنوبية.
وتمنى اليافعي في ختام كلمته لجميع المشاركين في الدورة، التوفيق والنجاح والاستفادة من المعارف والمعلومات التي تلقوها خلال الدورة وتطبيقها على أرض الواقع.
وتلقى المشاركون في اليوم الختامي للدورة، التي حملت عنوان ” الإعلام العسكري و الأمني .. خصوصياته، مزاياه وأهميتها ” واستمرت لثلاثة أيام متتالية، عددًا من المعلومات والمعارف التي ستساعدهم في عملهم الإعلامي في القطاعات التي ينتسبون إليها، وتمكنهم من تجاوز الصعوبات التي تعترضهم أثناء التغطيات الإعلامية.
كما جرى تدريب المشاركين على أساسيات الأمن الرقمي، والاجراءات الأمنية الواجب اتباعها، وكيفية ضمان التواصل عبر شبكة الإنترنت، وأمن البريد الإلكتروني، والهندسة الاجتماعية.
وفي الختام تم تكريم المشاركين بشهادات مشاركة، تقديرا للمستوى المتميز الذي ظهروا  به خلال الدورة التدريبية.
حضر ختام الدورة أعضاء الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، الدكتور عبدالله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة، والدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والمُقدم محمد النقيب الناطق الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: