اخبار المجلس الانتقاليمحليات

العميد #المحمدي يلتقي #المجلس الطلابي بالديس الشرقية

8888
Aa

المكلا (حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية م/حضرموت

التقى العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيدية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر الهيئة بالمكلا ، اليوم الأربعاء ، المجلس الطلابي للطلاب الجامعيين بمديرية الديس الشرقية .

وفي اللقاء استمع المحمدي من رئيس المجلس الطلابي ، عبدالله خالد الكسادي ، والأمين العام للمجلس شماخ غالب السباعي ، ومحمد صلاح حوري رئيس قسم الأنشطة في المجلس ، إلى شرح وافي عن الأهداف التي يسعى المجلس إلى تحقيقها ، والمشاكل والهموم والصعوبات التي يعاني منها الطلاب الجامعيون في المديرية .

مشيرين إلى أن هناك تدني ملحوظ في نسبة التحاق أبناء المديرية بالجامعات هذا العام ، نتيجة للظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها الأسر .

وناشد المجلس الطلابي ، قيادة انتقالي حضرموت بمساعدته في مساعيه لتوفير مواصلات مجانية لطلاب المديرية ، أو المساهمة في جزء من تكلفتها .

لافتا إلى أن كثير من الطلاب باتوا مضطرين للتغيب عن المحاضرات وقاعات الدراسة ، لأيام في كل شهر للبحث عن أعمال مؤقتة ، للتخفيف على أهاليهم من كلفة المواصلات المرتفعة ، وتكاليف السكن والمعيشة في مدينة المكلا ، التي باتت تؤرق كثير من الأسر ، وتهدد بحرمان الكثير من الطلاب من موصلة الدراسة .

aser

وعبر الرئيس المحمدي ، عن سعادته بلقاء المجلس الطلابي في مديرية الديس والاستماع إلى همومهم ومشاكلهم .

مشيدا بحماس أعضائه ولباقتهم ومستوى وعيهم وثقافتهم .

مبديا استعداد الهيئة في تبني مقترحهم بالمساهمة في توفير أجرة مواصلات لطلاب المديرية ، انطلاقا من اهتمام المجلس وحرصه على أن يحظى جميع أبناء الجنوب بفرص للتعليم .

وحث المحمدي الطلاب على الاهتمام بالتحصيل العلمي والمثابرة والصبر على الصعوبات والعراقيل.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: