اخبار المجلس الانتقاليمحليات

انتقالي #تريم يعقد اجتماعه الاول لشهر اكتوبر ويهنئ القيادة السياسية

8888
Aa

تريم (حضرموت21) الإدارة الإعلامية – حسام دبان

عقدت الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم السبت في مديرية تريم بمحافظة حضرموت اجتماعها الدوري الاول لشهر اكتوبر 2021م.

ورأس الإجتماع الاخ ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، وبحضور نائب رئيس الهيئة الاستاذ ” علي سالم بكوره ” .

في مستهل الاجتماع رفع ” بن الشيخ ابوبكر ” باسم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تريم اسماء آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسيه للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وأعضاء الهيئة العليا بالمجلس الانتقالي والقيادة المحلية بمحافظة حضرموت بمناسبة الذكرى الثامنه والخمسون لانطلاق ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة من قمم جبال ردفان الشماء، و التي سطر فيها الآباء المناضلون أروع البطولات، و تكللت بإعلان الاستقلال في يوم الثلاثين من نوفمبر .

ووقف الإجتماع امام جملة من القضايا ذات الصلة ومنها قراءة المحضر السابق ، ومواضيع أخرى ذات الصلة، وأقرّ الاجتماع جُملة من القرارات و التكليفات حيالها.

وفي ختام الاجتماع وجه المجتمعون دعوة إلى كافة العقلاء و الغيورين على مديرية تريم خاصة وحضرموت والجنوب عامه إلى سرعة التحرك الجاد لاحتواء الوضع المعيشي وتفويت الفرصة على القوى التي تسعى إلى تمزيق النسيج الاجتماعي و تريد جرها إلى مربع العنف ضمن مخطط هذه القوى التي تستهدف الجنوب عامة.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: