اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي كرش يعقد اجتماعه العام الموسع للفصل الثالث من العام 2021م

Aa

لحج (حضرموت21) اعلام انتقالي كرش

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية كرش محافظة لحج، اليوم السبت اجتماعها العام الموسع الأول للفصل الثالث من العام 2021م .

بدايةً رحب الاستاذ هارون الصمّه الحميدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية بجميع الاخوة أعضاء القيادة المحلية الحضور موضحًا بإن قضية شعب الجنوب تمر بمنعطف تأريخي هام تتطلب المزيد من تعزير الثقة والتلاحم والإصطفاف خلف قيادتنا السياسية والعسكرية في المجلس الانتقالي الجنوبي كخيار أساسي لا غنى عنه وذلك في سبيل انتصار القضية واستعادة الأرض والهوية والسيادة الجنوبية .

واستعرض الاجتماع مجمل التقارير التنظيمية لسير عمل الهيئة التنفيذية وكذا عمل المراكز واللجان المحلية من شهر يناير وحتى سبتمبر من العام الجاري .

واطلع الأعضاء على شرح مختصر للمهام والانشطة التي نفذت من قبل رئيس واعضاء الهيئة التنفيذية وبعض المراكز واللجان المحلية خلال الفترة السابقة من العام الحالي وما تعثر منها مع ذكر الاسباب .

وناقش الإجتماع أهمية تفعيل دور جميع أقسام الهيئة وتوزيع المهام والعمل بروح الفريق الواحد والتركيز على دعم وتنشيط أداء عمل عموم المراكز واللجان المحلية تنظيمياً .

aser

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات التي من شأنها تطوير وتعزيز أداء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية مستقبلاً .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: