اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي سقطرى يقف أمام #القضايا التي تمس حياة المواطنين

Aa

سقطرى (حضرموت21) خاص

ترأس رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي إجتماعا ضم لجنتيي التنمية و الأزمات ومشائخ وحدتيي أكتوبر ونوفمبر وسبتمبر ورؤساء المراكز للوقوف أمام جملة من القضايا التي تمس حياة المواطنين .

ونوقش في الاجتماع ملف الكهرباء الذي بدأ يستقر على مدار الساعة في الأيام القليلة عقب تركيب أجهزة من قبل مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية عبر شركة دكسم باور التي تدير تشغيل كهرباء سقطرى .

وتطرق الاجتماع إلى ضرورة إرشاد المستهلكين إلى عدم استهتار بالمنظومة الكهربائية والحفاظ على تلك الخدمة لضمان استمرارية المحاولات المركبة مؤخراً وكذا أهمية مراعاة الخدمة لكونها قدمت مجاناً لأبناء الأرخبيل من دولة الإمارات .

وفي الاجتماع أوضح المهندس ياسر العاني مدير شركة دكسم باور اسباب الانقطاعات السابقة وما مرت به الشركة من أعمال صيانة واستبدال شبكات وكيبلات ومحاولات جديدة بعد تهالك السابقة وبعضها تعرضت للاحتراق .

وكدا العاني إلى أن الشركة تبدل قصار جهدها لاستقرار خدمة التيار الكهربائي على مدار الساعة مشيراً إلى أن الشركة بصدد تركيب عدادات كهرباء خاصة بالشركة لمعرفة قاعدة البيانات لافتاً إلى أن 100 كيلوا واط مُنح مجاناً من مؤسسة خليفة .

aser

وخرج الاجتماع بالوقوف إلى جنب شركة دكسم باور ومضاعفة جهودها للحفاظ على استقرار التيار الكهربائي .. مؤكدين إلى تدليل الصعاب بما يتيح للشركة معرفة قاعدة البيانات النظامية حتى إعداد إحصاء عام لكافة المعايير الاستهلاكية لما لها من مصلحة عامة وتضمن إستمرار الكهرباء .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: