اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

ناشطون جنوبيون يطلقون حملة الكترونية تحت وسم #اجتثاث_الارهاب_معركتنا

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت21) خاص 

بعد ساعات من الحادثة الإرهابية التي استهدفت قيادات جنوبية بالعاصمة عدن..

ناشطون جنوبيون يطلقون حملة الكترونية تحت وسم #اجتثاثالارهابمعركتن

اطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون مساء اليوم الأحد 10 أكتوبر / تشرين الأول 2021م، حملة الكترونية في أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تحت وسم #اجتثاثالارهابمعركتنا.

 

وجاء إطلاق الحملة الإلكترونية بعد ساعات من الحادثة الإرهابية الغادرة التي استهدفت عدد من القيادات الجنوبية بالعاصمة عدن.

aser

 

وأكد الناشطون على أن الإرهاب لن ينال من الجنوب وشعبه، مُشيرين إلى أن معركة الإرهاب أصبحت مصيرية للجنوبيين، ولا بد من حسمها.

 

ووجه النشطاء نداء إلى كافة تشكيلات القوات المسلحة الجنوبية بضرورة حسم معركة الإرهاب، وتجفيف منابع الإرهاب، وإغلاق منافذه وتطهير معسكراته في شبوة، إلى جانب حشد الطاقات لتحرير الجنوب من الغزاة الحوثيين والإخوان.

 

كما دعا الناشطون كافة السياسيون والنشطاء الجنوبيين والعرب إلى المُشاركة في الحملة الموسومة بـ #اجتثاثالارهابمعركتنا لإيصال رسالة شعب الجنوب بأنهُ ينبذ الإرهاب، وسيكون موقفه صارم منه، ولن يسكت عن ممارساته التي عانى منها أبناء الجنوب طيلة العقود الماضية.

 

وظهر اليوم، استهدف هجوم إرهابي غادر موكب محافظ العاصمة ‎عدن، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ احمد حامد لملس، ووزير الزراعة والثروة السمكية في حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء سالم عبد الله السقطري، وراح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: