محليات

انتقالي #المهرة يدين العملية الإجرامية الجبانة المستهدفة لموكب محافظ العاصمة #عدن ووزير الزراعة و الثروة السمكية

8888
Aa

المهرة ( حضرموت21 ) خاص

أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة بأشد العبارات عملية التفجير الإرهابية الآثمة، الغادرة التي استهدفت موكب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي محافظ العاصمة عدن الأستاذ/ احمد حامد لملس ومساعد الامين العام واللواء سالم عبدالله السقطري وزير الزراعة والثروة السمكية ، والتي أسفرت عن إستشهاد وإصابة عدد من الجنود المرافقين لهم.

نص البيان :

تدين الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة العملية الإرهابية الآثمة والجبانة ، التي استهدفت ، يومنا هذا ، بالعاصمة عدن ، موكب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي محافظ العاصمة عدن الأستاذ/ أحمد حامد لملس ومساعد الأمين العام و اللواء /سالم عبدالله السقطري وزير الزراعة والثروة السمكية التي أدت إلى إستشهاد وإصابة عدد من الجنود المرافقين .

وتأتي هذه العملية الأرهابية الغادرة والجبانة كردت فعل على نجاح اللجنة الأمنية التي يرئسها محافظ محافظة العاصمة عدن بعد دحرها لأوكار الخلية الأرهابية في كريتر وإفشال مخطط وأمال مموليها وداعميها.

وتعبر القيادة المحلية عن ثنائها وحمدها لله تعالى على فشل العملية الإرهابية في تحقيق مبتغاها بإستهداف محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس ومساعد الأمين العام والوزير سالم عبدالله السقطري ونجاتهم ، مبتهلين إلى الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة ، ويعصم قلوب أهلهم وذويهم بالصبر الجميل ، ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل ..

كما تؤكد في الوقت نفسه بأن الاعمال الارهابية التى تاتى ظمن مسلسل أعمال القوى المعادية التى تحاك ضد الجنوب ومشروعة الوطنى في التحرير والاستقلال لن تثنينا عن مواصلة المسيرة النضالية بل تزيدنا عزيمه وقوة وثبات في السير على درب الشهداء حتى تحقيق اهدافنا والانتصار لقضية شعبنا العادلة.

وإذ تدين الهيئة التنفيذية لانتقالي المهرة هذه العملية الإجرامية ، فإنها تحث الأجهزة الأمنية والعسكرية على مزيد من اليقضة ، والحذر ، وتكثيف العمل الأمني والاستخباراتي للقبض على الجناة ، وجعلهم عبرة لكل من تسول له نفسه زعزعة أمن واستقرار عاصمتنا الحبيبة ،واستهداف قادة أمننا وجنودنا الأشاوس.

صادر عن:

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

الأحد الموافق 10 أكتوبر 2021م

مدينة الغيضة

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: