مجتمع مدنيمحليات

#مدير العام #ثمود يدشن تركيب منظومة الطاقه الشمسية

Aa

ثمود (حضرموت21) خاص 

في إطار الاهتمام الخاص التي توليه قيادة السلطه المحليه بمديرية ثمود الصحراويه ممثلة بالاستاذ نائف المنهالي  في كل الجوانب للإسهام  رفع مستوى الخدمات للمواطنين في المقدمه جانب المياه دشن المدير العام لمديرية ثمود الصحراويه بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء الأستاذ نائف ناصر المنهالي تركيب منظومة الطاقه الشمسيه لبئر الشيخ سعيد المنهالي .

وفي تصريح خاص أشار المدير العام المنهالي أن تركيب منظومة الطاقه الشمسيه لهذه البئر الذي يستفيد منه مواطنين المديريه   سيسهم  في حصول  المواطنين على المياه النقية والصالحه للشرب بالاضافه الى شرب الحيوانات  والذي يعتبر مورد لكل المواشي  .

مؤكدا إلى أن السلطه المحليه بمديرية ثمود تعطي جانب المياه اهتمام خاص  وتبذل كافة الجهود على البحث على التمويل لتنفيذ هذه المشاريع التي تعود بالنفع على مواطنين المديريه متوجها بالشكر والتقدير والعرفان لكل من ساهم وساند ودعم  دون استثناء في خدمة المجتمع في مديرية ثمود الصحراويه .

داعياً الجميع من المستفيدين من هذا البئر إلى الاهتمام  والحفاظ عليها من الاندثار  والاهتمام بالصيانه للطاقه الشمسيه لكي تظل تؤدي خدماتها في توفير المياه .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: