اخبار المجلس الانتقاليمحليات

الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي #حضرموت تستنكر التفجير الإجرامي الذي استهدف موكب محافظ #عدن ووزير الزراعة

Aa

سيئون (حضرموت21)  الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي حضرموت

دانت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الإنتقالي الجنوبي بوادي حضرموت وبأشد عبارات الشجب والاستنكار عملية التفجير الإرهابية الآثمة التي استهدفت يوم امس الأحد موكب الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي ، محافظ العاصمة عدن المناضل أحمد حامد لملس ، ووزير الزراعة والثروة السمكية اللواء السقطري ، والتي أسفرت عن إستشهاد وإصابة عدد من الجنود والإعلاميين المرافقين للمحافظ والوزير، وبعضا من المارة الذين تصادف وجودهم بالموقع لحظة الانفجار .

وقد عبرت الهيئة المساعدة عن حمدها وشكرها لله تعالى على نجاة المحافظ لملس والوزير السقطري ، مبتهلة إلى المولى العلي القدير أن يجعل الشهداء في الفردوس الأعلى ويمن على أهاليهم بجميل الصبر والسلوان ، وأن يشفى الجرحى .

داعية الجميع إلى مزيد من اليقظة وتكثيف الجهود الأمنية لمنع تكرار مثل هذه الاعمال الاجرامية التي تستهدف القضية الجنوبية وحاملها المجلس الانتقالي وقياداته الميدانية وبث الخوف والرعب بين البسطاء.

نص البيان :

تدين الهيئة التنفيذية المساعدة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي حضرموت ، بأشد عبارات الإدانة والشجب والاستنكار ، العملية الإرهابية الآثمة ، التي استهدفت صباح يوم امس الأحد، بالعاصمة عدن ، موكب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، محافظ العاصمة ، الاستاذ أحمد حامد لملس، واللواء سالم عبدالله السقطري مساعد الأمين العام للمجلس ، وزير الزراعة والثروة السمكية، ما أدى الى استشهاد وإصابة عدد من مرافقيهم من إعلاميين وعسكريين، وكذا من صادف وجودهم في تلك اللحظة من المواطنين الأبرياء ساعة وقوع التفجير الآثم ..

وتعبر الهيئة التنفيذية المساعدة عن ثنائها وحمدها لله تعالى على فشل العملية الإرهابية في تحقيق هدفها الإجرامي ، باستهداف المناضلين ، لملس والسقطري ، ونجاتهم منها .. مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة ، ويعصم قلوب أهلهم وذويهم بالصبر والسلوان ، ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل ..

aser

وإذ تدين الهيئة التنفيذية المساعدة لانتقالي حضرموت هذه العملية الإجرامية ، فإنها تحث الجميع وخاصة الأجهزة الأمنية والعسكرية لبذل مزيد من اليقظة والحذر ، لمنع تكرار مثل هذه الاعمال الاجرامية التي تستهدف القضية الجنوبية وحاملها المجلس الانتقالي وقياداته الميدانية وبث الخوف والرعب بين البسطاء.

كما تشدد على الأجهزة الامنية في كل محافظات الجنوب على تكثيف الجهود والعمل الأمني والاستخباراتي لملاحقة الخلايا الارهابية، وتطهير كل المحافظات الجنوبية من شرورهم ، من اجل حفظ أمن الجنوب واستقراره .

خاصة واننا نمر بمرحلة دقيقة في نضال شعبنا الجنوبي الأبي
حفظ الله قيادات مجلسنا وقادة أمننا وجيشنا البواسل وأبناء شعبنا كافة .

والرحمة والخلود لشهدائنا ، والشفاء العاجل للجرحى ، والنصر لجنوبنا .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: