أخبار حضرموتمحليات

قيادة كتلة حلف وجامع #حضرموت تستنكر التفجير الإجرامي الذي استهدف موكب محافظ #عدن ووزير الزراعة

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) الدائرة الإعلامية 

أصدرت قيادة كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب بيان إدانة واستنكار لحادثة إستهداف موكب محافظ محافظة عدن الأستاذ/ أحمد حامد لملس، ووزير الزراعة والثروة السمكية اللواء/ سالم عبدالله السقطري يوم أمس الأحد 10 أكتوبر 2021، بمدينة التواهي.

وجاء في نص البيان:

أننا في قيادة وكتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب ندين ونستنكر حادثة استهداف موكب محافظ محافظة عدن الأستاذ/ أحمد حامد لملس، ووزير الزراعة والثروة السمكية اللواء/ سالم عبدالله السقطري يوم أمس الأحد 10 أكتوبر 2021، بمدينة التواهي وذلك عبر سيارة مفخخة زرعت على الطريق كاستهداف إرهابي صريح لقيادات الجنوب ولزعزعة الوضع الأمني في العاصمة عدن .

وإننا من خلال هذا البيان نستنكر الصمت الإقليمي والدولي جراء الحوادث الإرهابية في الجنوب ومن يقف خلفها والذي من شأنه أن ينشر الإرهاب والفوضى ويعمل على إقلاق السكينة العامة بالمحافظات المحررة .

وإننا نجدد وقوفنا خلف المجلس الانتقالي الجنوبي في محاربه الإرهاب واستتباب الأمن وفي مساعيه المباركة في حلحلة كافة المشكلات الأمنية والعسكرية والخدمية خصوصاً مع الوضع الراهن الذي يمر به البلد.

ختاماً نطالب المجتمع الإقليمي والدولي دعم المجلس الانتقالي الجنوبي في دحر الإرهاب واستتباب الأمن، ونناشد دول التحالف العربي والمنظمات الدولية والحقوقية والإنسانية بأن تقف إلى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي في إعادة الأمور إلى نصابها والاستقرار إلى ربوع البلاد.

aser

وندعو كافة القوى القبلية والشخصيات الاجتماعية وكافة أطياف المجتمع بالوقوف أمام كل من تسول له نفسه المساس بأمن الجنوب والالتحام صفا واحدا نحو أمن واستقرار حضرموت والجنوب .

دعواتنا بجنات النعيم للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والمصابين إن شاء الله.

حفظ الله حضرموت والجنوب .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: