أخبار التقنية والتكنولوجيا

أهم الأجهزة التي يُتوقع إطلاقها في حدث #أبل القادم

8888
Aa

(حضرموت21) تكنولوجيا

في الشهر الماضي، عقدت أبل حدثها في سبتمبر حيث أعلنت عن سلسلة آي فون 13 الجديدة و آي باد ميني و ساعة أبل، ومن المتوقع أن تعقد شركة آبل حدثًا آخر في وقت لاحق من هذا الشهر.

وقد يكون هذا الحدث مليئاً بالإعلانات عن أجهزة جديدة، لذا فقد أوردت صحيفة إنديان إكسبرس أهم ما يمكن توقعه في هذا الحدث، على النحو التالي:

ماك بوك قياس 14 و16 بوصة

 

aser
كما كان الحال عادةً مع أحداث شهر أكتوبر لشركة أبل، ستكون أجهزة ماك الجديدة هي نجمة العرض. على الرغم من النقص في الرقائق، تخطط شركة أبل لتصميم جهاز ماك بوك برو جديد يتميز بمعالج M1X الجديد كليًا. تقول الشائعات أن جهاز ماك بوك برو الجديد سيأتي بأحجام 14 بوصة و 16 بوصة. وستكون شاشته عبارة عن شاشة LED صغيرة وهي نفس تقنية العرض التي تدعم جهاز آي باد برو مقاس 12.9 بوصة.

وسيشهد ماك بوك برو الجديد إعادة تصميم كاملة بحواف مسطحة ومعالج M1X أسرع بكثير ومحسّن مع نوى GPU إضافية، وشاحن “ميغا سيف”، ومنفذ HDMI، وفتحة بطاقة SD.

جهاز ماك ميني برو محدث

 

في العام الماضي، طرحت شركة أبل جهاز ماك ميني جديد بمعالج M1 الذي يشبه طرازات الجيل السابق تمامًا. لكن من المرجح أن تعلن الشركة عن جهاز ماك ميني متطور للمرة الأولى، حيث تعمل على تجديد جهاز ماك ذي الطباعة الصغيرة. سيكون الطراز الجديد المتطور أكثر قوة ومن المحتمل أن يحل محل طرازات إنتل التي لا تزال أبل تبيعها في السوق. سيأتي جهاز ماك ميني الذي يعمل بنظام M1X مع “سطح شبيه بالزجاج الشبكي” والمزيد من منافذ Thunderbolt وموصل طاقة ميغا سيف وموصل شحن مغناطيسي.

سماعات إير بودز 3

 

حققت سماعات إيربودز اللاسلكية من أبل نجاحًا كبيراً للشركة، لكن الشركة لم تقدم بعد تحديثًا كبيرًا لهذه السماعات منذ إطلاقها في عام 2016. شهدت سماعات إيربودز 2 تحديثًا طفيفًا بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي. تشير التقارير إلى أن إيربودز 3 ستحتوي على ميزات مضمنة مماثلة لسماعات إير بودز برو، بما في ذلك دعم الصوت المكاني وجذع أقصر وعلبة شحن أصغر.

تاريخ إصدار ماك أو إس مونتيري

 

تم الإعلان عن أحدث إصدار من ماك أو إس مونتيري، في مؤتمر أبل للمطورين في الصيف الماضي، يأتي “ماك أو إس” الجديد الذي يحمل اسم “مونتيري” على اسم البلدة الشاطئية ذات المناظر الخلابة في الساحل الأوسط لولاية كاليفورنيا، مع عدد من الميزات الجديدة مثل “يونيفيرسال كونترول” التي تحول جهاز آي باد إلى شاشة ثانية، ومتصفح “سفاري” المحدث والمزيد. خلال الإعلان، قالت أبل إن “ماك أو إس مونتيري” سيأتي هذا العام لكنها لم تعلن عن تاريخ الإصدار الدقيق. على الرغم من أننا ما زلنا لا نعرف التاريخ الدقيق للإصدار، فقد يتم طرحه خلال حدث أبل في أكتوبر. 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: