اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#اللواء بن بريك يترأس الاجتماع الدوري للهيئة الإدارية للجمعية #الوطنية

Aa

العاصمة عدن (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري، برئاسة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية وبحضور نائبيه المحامية نيران سوقي، عضو هيئة رئاسة المجلس، والدكتور أنيس لقمان.
وفي مستهل الاجتماع، وقفت الهيئة الإدارية دقيقة حداد لقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء اللذين سقطوا أمس الأول في التفجير الإرهابي الذي استهدف موكب الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، محافظ العاصمة عدن، واللواء سالم السقطري نائب الأمين العام، وزير الزراعة والثروة السمكية.
ومن ثم استعرض الاجتماع، الأحداث المتسارعة على الساحة في الجنوب عموماً والعاصمة عدن على وجه الخصوص، وما تتعرض له من استهداف ممنهج من أعداء الجنوب.
ولفتت الهيئة الإدارية للجمعية، أحداث كريتر الدامية وحادثة التفجير الإرهابي الذي تعرض له محافظ العاصمة عدن والوزير السقطري، بأنها جرائم لن تسقط بالتقادم، ولن تُثني قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ومن خلفهم أبناء الجنوب قاطبة من التراجع عن تحقيق الهدف المنشود المتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.
هذا ووقف الاجتماع، أمام نتائج اللقاءات التي عقدها فريق الحوار الوطني الجنوبي، مؤكدا على أهمية مواصلته في الداخل وصولاً إلى تحقيق اللحمة الجنوبية.
وفي ختام الاجتماع، تم مناقشة بعض القضايا المتعلقة بالشأن الداخلي للجمعية الوطنية واتخذ ما يلزم بشأنها.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: