بقية المحافظاتمحليات

بحضور قيادات المجلس #الانتقالي الجنوبي بالضالع اللواء الثاني احتياط يحتفل بالعيد ال ٥٨ لثورة ١٤ #اكتوبر المجيدة

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص – نظمي محسن ناصر

اقيم صباح اليوم في اللواء الثاني احتياط بالضالع حفلا بمناسبة الذكرى ال ٥٨ لعيد ثورة ١٤ اكتوبر المجيدة .

وفي الحفل الذي حضرة العميد/ عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع والمناضل/ عبدالواسع صالح مدير عام مديرية الضالع رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية والمناضل/ مطلق المعكر عضو الجمعية الوطنية والمناضل/ علي حسين عامر رئيس دائرة الحقوق والحريات بالمجلس الانتقالي محافظة الضالع وقيادات اللواء الثاني احتياط وعددا من كوادر القوات المسلحة الجنوبية وشخصيات اجتماعية ومناضلي الثورة الجنوبية بالضالع .

وفي مستهل الزيارة رحبت قيادة اللواء الثاني احتياط بالعميد/عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع وبجميع مرافقية و اعربوا لهم عن شكرهم العميق لهذة الزيارة التي تتزامن مع الذكرى ال ٥٨ لثورة ال ١٤ من اكتوبر الخالدة وكذا اعلان التعبئة العامة .

وفي الكلمة التي القاهاالعميد/ عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع امام جنود وصف وظباط اللواء الثاني احتياط قال فيها:.

اسعدتم صباحا أيها المقاتلون

aser

أولاً : ننقل لكم تحيات وتهاني الأخ القائد/ الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي بمناسبة الذكرى ال ٥٨ لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة .

ونحيي فيكم هذه الروح المعنوية العالية فانتم أيها الشباب رجال المستقبل باذن الله ونرى الجنوب و نصرة يشع ويتحقق من وجوهكم طالما وانتم تأدون واجبكم العسكري بجد واخلاص في ميدان التدريب.

فقطرة عرق في ميدان التدريب توفر قطرة دم في ميدان المعركة وقد ربما تواجهون قسوة وشدة في التدريب من قبل قياداتكم ومدربينكم وهذه الامور هي مسألة واردة في السلك العسكري وليست اهانة او انتقاص لكم فالهدف من كل ذلك هو نقلكم من الحياة المدنية إلى الحياة العسكرية فهذا كلة لصالحكم في الحاضر والمستقبل لتكونوا قوات مسلحة محترفة تكسبون مهارات عسكرية وقتالية من ميادين التدريب والدخول في تنفيذ الأعمال القتالية .

أيها الأبطال يااشاوس القوات المسلحة الجنوبية باللواء الثاني احتياط ‘ ان الوضع الذي تسمعوة في جنوبنا العزيز في الوقت الحالي هو سحابة عابرة واياكم ان تنطلي عليكم الشائعات الخزعبلات فكونوا أكثر حرصا ووعيا .

فنحن لسنا عشاق للدماء نحن أصحاب حق وارض .وهوية ‘ ودين ‘ نحن شعب ودولة وهذا حقنا الطبيعي الذي سنناضل من اجلة ولن نفرط به على الإطلاق .

أيها الاشاوس : أن الأعداء اليوم يحيكون الدسائس والمؤ مرات ضد الجنوب الأرض والانسان ويستخدمون أبشع الاساليب القذرة من تجويع ‘ وفوضى’ وارهاب وغيرها من اساليب الخبث والحقد ولكن هذه الاساليب ستزيدنا أكثر قوة وصلابة وتلاحم لأن لدينا حق وقضية ومشروع وطني فعلينا ان نتحمل بجلد ونصبر ونصمد ونثبت على الأرض وأن نكون عيون ساهرة ويقضة ويدا قوية لاتسمح لمن يريد أن يخلخل الصف او يعبث بلحمتنا الوطنية والاجتماعية وان نكون على قلب رجلا واحد من اجل عزة وكبرياء الجنوب فالاعداء هم بالرمق الاخير وما علينا الا الثبات .

أيها الأبطال : اليوم اسندت لكم مهمة بأن تكونوا اللواء الاحتياط وستنفذون مهامكم هنا في الضالع او في اي منطقة من مناطق وطننا الجنوبي العظيم فكونوا على قدر عاليا من المسؤولية والثقة التي منحتم لكم من قبل القيادة العليا ممثلة بلاخ/ الرئيس القائد عيدروس الزبيدي.

وفي الاخير لا يسعني الا أن اقدم لكم التحية أيها الأبطال وتحية لقيادتكم وتحية للاستاذ/ عبدالواسع صالح مدير عام مديرية الضالع رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية على كل الجهود التي يبذلها من أجل انجاح مهام هذا الصرح العسكري وتحية لكل القيادات المناضلة .

وتحية :. لأبناء هذه المنطقة الاوفياء الذينا اثبتوا نبل سجاياهم وطيب معدنهم النضالي الأصيل وعرفناهم ثوار ميامين في كافة مراحل الحركة الوطنية الجنوبية بالماضي والحاضر فلهم منا تحية اجلال وتقدير .

ونتمنا لكم النجاح والتوفيق ومن نصرا إلى نصر باذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

وفي نهاية الحفل والزيارة اعرب العميد/ عبدالله مهدي سعيد عن اعجابة لما شاهدة ولمسة من ابطال اللواء الثاني احتياط وشدد على ضرورة موصلة العمل العسكري بنفس الوتيرة. 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: