محليات

ناشئي العاصمة أبطالا لدوري الشهيدان جميل خالد وعبد اللطيف منير بمسيمير #لحج

Aa

لحج ( حضرموت21 ) خاص

احتضن ملعب نادي شباب المسيمير الرياضي بمحافظة لحج عصر أمس الأول المباراة الختامية لدوري الشهيدان جميل خالد علي طلحة وعبداللطيف منير محمد عوض لكرة القدم الذي نظمه مكتب الشباب والرياضة بالمديرية بالتنسيق مع نادي شباب المسيمير الرياضي.

وفي المبارة النهائية التي حضرها ممثل السلطة المحلية بالمديرية الأستاذ احمد الحيمدي ومدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن رجيف المغرمي برفقة عدد من الشخصيات والمسؤولين وأقارب الشهيدان، انطلقت احداث اللقاء بصافرة الحكم علاء صالح حسن ليقدم الفريقان عرضا كرويا رائعا ولمحات فنية جميلة، لتنتهي احداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 – 1.

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب عبدالملك المرعي من تسجيل الهدف الثاني لفريق الناشئين رافعا وصيده التهديفي في البطولة الى اربعة اهداف في صدارة الهدافين ومهديا فريقه نقاط الفوز وكأس البطولة.

وأقيم عقب إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة حفلا تكريمي لبطل الدوري الذي تسلم قائده كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما جرى تكريم الفريق الوصيف بالميداليات الفضية، ووزعت في الحفل العديد من الجوائز العينية والشهادات التقديرية للاعبين المبرزين، حيث حصل اللاعب عبدالملك المرعي على جائزة هداف الدوري برصيد أربعة أهداف، فيما حصل أسعد علي سعد على جائزة افضل حراس البطولة، وجائزة أفضل لاعب في الدوري ذهبت الى اللاعب غسان سيف العييري، فيما منحت جائزة اللاعب المثالي في البطولة للاعب عبدالكريم صالح الشقامي.

وجرى تكريم أقارب الشهيدان واعضاء اللجنة المنظمة للدوري والشخصيات الداعمة والمساهمين في انجاح الدوري بعدد من الجوائز والشهادات التقديرية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: