اخبار المجلس الانتقاليمحليات

الهيئة التنفيذية لـ #انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم السبت، اجتماعها الدوري برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة.
وفي مستهل الاجتماع، تحدث رئيس الهيئة بكلمة تطرق فيها إلى الوضع السياسي والأمني في المحافظة، وما حققته  القوات المسلحة الجنوبية الباسلة من انتصارات هامة في جبهات الضالع في مواجهة ميليشيات الحوثي الإرهابية التي تريد غزو الجنوب. 
ووقف الاجتماع أمام تقرير  إنجاز أعمال الهيئة للفصل الثالث من العام الجاري 2021، وآخر الاستعدادات لفعالية تأبين المناضل العميد علي حيمد التي ستقام غدا الأحد في سينما النصر الضالع.
واستمع العميد مهدي إلى الملاحظات الواردة من قبل مديري الإدارات ورؤساء الهيئات التنفيذية في القيادات المحلية بالمديريات، مشددا على ضرورة الانضابط والتقيد بالعمل المؤسسي.
وأكدت الهيئة تأييدها للبيان الصادر عن اللجنة الأمنية بالمحافظة، دعمها لإقامة الفعاليات السلمية بعيدا عن أعمال الفوضى والعبث والتخريب بالممتلكات العامة والخاصة، وأي أعمال مخلة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.
ورفعت الهيئة في اجتماعها التهاني والتبريكات للرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ولجماهير الضالع خاصة والجنوب عامة وأسر الشهداء والقوات المسلحة الجنوبية بمناسبة الذكرى الــ58 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: