مجتمع مدنيمحليات

مناقشة أوضاع #الكهرباء بوادي #حضرموت

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) سبــــــــأ

ناقش نائب وزير الكهرباء المهندس عبد الله هاجر مع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري أوضاع كهرباء وادي حضرموت سبل التغلب على الإشكاليات المتعلقة بضرورة حصول كهرباء وادي حضرموت على نصيبها من المشتقات النفطية للمنحة السعودية .

وجرى في اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الكهرباء المهندس عبد الحكيم فاضل ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس عبد القادر باصلعة ومدير عام الكهرباء بالوادي المهندس عبد القادر الجنيد ومدير دائرة التخطيط رئيس اللجنة المشرفة على المنحة السعودية المهندس رامي الشيباني التطرق الى إيجاد المعالجات المناسبة لتغطية إحتياجات كهرباء منطقة وادي حضرموت من العمالة المؤهلة في مختلف التخصصات من اجل تخفيف العبء على عدد من العاملين الذين يتحملون مهام مضاعفة نتيجة لمحدودية العمالة الحالية بالمنطقة .

كما تم التطرق أيضا الى جملة أخرى من القضايا المتعلقة بالجهود المبذولة لتعزيز الطاقة التوليدية وخاصة تقليل نسبة الفاقد في خطوط شبكة التوليد بين المناطق التي يصلها التيار على امتداد وادي حضرموت .

وأشار وكيل محافظة حضرموت الى جهود السلطة المحلية لمساندة المسئولين في كهرباء الوادي للتغلب على المشكلات التي تواجه محطات التوليد في والوادي من أجل توفير التيار الكهربائي لكافة المواقع السكنية وفقا والإمكانيات المتاحة .

 

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: