أخبار حضرموتمحليات

تنفيذية #الكتله تكرم الشيخ المشجري والمنصب باوزير

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) الدائرة الإعلامية

عقدت تنفيذية كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر، برئاسة نائب رئيس الكتلة المقدم أحمد بامعس، وبحضور الشيخ سعيد بن محسن المشجري والاستاذ طلال عبدالله باعبود باوزير، صباح اليوم السبت 23 أكتوبر 2021م في مدينة المكلا.

وفي مستهل الاجتماع رحب المقدم بامعس بالشيخ المشجري والاستاذ باوزير، نيابة عن أعضاء الهيئة التنفيذية، والتي استعرضت محضر اجتماعها السابق، وماتم انجازه من مخرجات وتكليفات سابقة، ومناقشة مستجدات الأحداث على مستوى حضرموت والجنوب.

ووقفت تنفيذية الكتلة على التحضيرات لفعالية (لقاء حضرموت العام) في منطقة حرو صباح يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 أكتوبر، وتم توزيع المهام على كافة أعضاء الهيئة التنفيذية.

ودعت تنفيذية الكتلة المشاركة الفاعلة في الفعالية والتي تهدف لانتزاع حقوق حضرموت والذود عن الدين والعرض والأرض، نظرًا لمجريات الأحداث المتسارعة التي تشهدها المحافظات المجاورة من تساقط كثير من مديرياتها بأيدي القوات الحوثية الغازية.

وفي ختام اللقاء تم تكريم كلًا من الشيخ سعيد بن محسن المشجري والمنصب مبارك بن سالم باعبود باوزير، استلم نيابة عن الأخير وكيله الاستاذ طلال باعبود باوزير، لدعمهما السخي للكتلة وجهودهما الجباره في خدمة حضرموت خصوصا والجنوب بشكل عام.

aser

وألقى الشيخ سعيد بن محسن المشجري كلمة توجيهية للهيئة التنفيذية، مشيدًا بالجهود التي بذلتها الكتلة برئاسة المقدم سالم مبارك بن سميدع، ومتقدمًا بالشكر والتقدير للتكريم الذي حضي به.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: