اخبار عدنمحليات

تدشين دورة تدريبية لسكرتارية دوائر الأمانة العامة للانتقالي

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

دشنت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، في بالعاصمة عدن، دورة تدريبية لسكرتارية دوائر الأمانة العامة في “مهارات السكرتارية وأرشفة الملفات”.

وتحدث الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام، في افتتاح الدورة بكلمة، أكد فيها على أهمية دور السكرتارية في عمل وحفظ نظام المعلومات لدوائر الأمانة العامة، مشيرًا أن تطوير العمل التنظيمي والإداري للدوائر يأتي من كون الأمانة العامة، تعتبر مركز العمل التنظيمي والإداري للمجلس الانتقالي الجنوبي، متمنياً للمشاركين التوفيق والاستفادة مما سيقدم لهم في هذه الدورة وعكسه على واقعهم العملي.

وكان الأستاذ منصور زيد رئيس الدائرة التنظيمية، قد تحدث بكلمة، رحب في مستهلها بالأستاذ فضل محمد الجعدي، مشيرًا إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن خطة التدريب المستدامة التي تنفذها الدائرة لرفع وتطوير كوادر الأمانة العامة وبناء قدراتهم العلمية في الجانب التنظيمي والإداري.

وتلقى المشاركون في اليوم الأول للدورة، والتي ستستمر ليومين، من المدرب شكري عبدالكريم علي، وتحت إشراف نائب رئيس الدائرة التنظيمية الأستاذ محسن عبد، محاضرة في مفهوم وأنواع وواجبات وصفات السكرتارية وطرق إعداد المراسلات الكتابية ومعالجة البريد الوارد.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: