اخبار المجلس الانتقاليمحليات

فريق من الدائرة التنظيمية يطّلع على الأداء التنظيمي والإداري للهيئة التنفيذية لـ #انتقالي لحج

8888
Aa

لحج (حضرموت21) خاص 

اطّلع فريق من الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ،يوم الأربعاء، على الأداء التنظيمي والإداري للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج .

وعقد فريق الدائرة التنظيمية الذي ترأسه محسن العبد نائب رئيس الدائرة التنظيمية، وضم ممثلين عن أقسام الرقابة ومتابعة شؤون المحافظات, والتخطيط والتقييم، ولتأهيل والتدريب بالدائرة اجتماعا بأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج .

وفي مستهل الاجتماع، رحب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي لفريق الدائرة ، معربا عن تمنياته في أن تسفر زيارته في الارتقاء بالعمل التنظيمي في تنفيذية انتقالي لحج ، من خلال تقديم خبراتهم ومشوراتهم لأعضائها، وتوضيح المفاهيم التنظيمية والإدارية، وكشف أوجه القصور ومعالجتها، داعيا أعضاء الهيئة إلى التفاعل مع الفريق وطرح الصعوبات والمشكل الفنية التي تعاني منها إداراتهم.

واستمع فريق الدائرة التنظيمية إلى مجمل الملاحظات والصعوبات التي طرحها أعضاء الهيئة التنفيذية ومقترحاتهم للارتقاء بالعمل التنظيمي بما يواكب المرحلة الجديدة ومتطلباتها ووفقا للإمكانيات المتاحة .

وأكد نائب رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة محسن العبد، إن هذا النزول يأتي ضمن خطة عمل الدائرة التنظيمية, ويهدف إلى الاطلاع على عمل ونشاط الإدارات التنفيذية, وتقييمها وتلمس همومها ومعرفة متطلباتها لإنجاح العمل .

aser

من جانبه شدد حسين قاسم الغزالي رئيس قسم التخطيط والتقييم على أهمية العمل التنظيمي والإداري في الارتقاء بعمل المجلس، وتقديم صورة إيجابية عنه، تفرض احترام المجتمع الدولي ومنظماته له، وتوفر شرعية إدارية وتنموية لوجوده، بإثبات أنه كيان مؤسسي قادر على إدارة الدولة الجنوبية، ويستوعب متطلبات شعبها في التنمية والاستقرار .

وعقب الاجتماع، قام فريق الدائرة التنظيمية بزيارة مكاتب الإدارات التنفيذية بانتقالي لحج واطلع على الخطط والانشطة التي نفذتها كل إدارة والاستماع إلى ملاحظات ومقترحات مدراء الإدارات .

وأشاد فريق الدائرة التنظيمية بمستوى العمل التنظيمي والمؤسسي, من خلال الاطلاع على أداء ونشاط الإدارات التنفيذية لانتقالي لحج ومستوى التنسيق  بين رئيس الهيئة التنفيذية ورؤساء الادارات التنفيذية بالمحافظة .

هذا وسوف يواصل فريق الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس استكمال عملية النزول والاطلاع على أداء ونشاط الإدارات التنفيذية .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: