أخبار شبوةمحليات

في زمن المحافظ #الإخواني ابن عديو : مدير شركة النفط بـ #شبوة .. من رجل كادح لا يمتلك قوت يومه إلى ” هامور ” بالعملة الصعبة!

8888
Aa

شبوة (حضرموت21) خاص 

قال موظفون بشركة النفط اليمنية فرع محافظة شبوة، إن مديرها صالح الكديم، المقرب من المحافظ الإخواني محمد صالح بن عديو، يمارس فسادا مهولا، لا يمكن وصفه.

واكد الموظفون أن المدير الكديم، يحظى بمكانة خاصة من المحافظ، ولم ينظر لكثرة الشكاوي حوله، نظرا للمصالح المتبادلة بينهما، والتناغم في تمرير صفقات بيع النفط وتهريبه إلى مليشيات الحوثيين، عبر ميناء قناء، الذي افتتحه المحافظ، دون الرجوع إلى رئاسة الدولة والحكومة، وتمرر خلاله عشرات القاطرات منه عبر خورة، وبيحان.

وكان محافظ شبوة، أهدى مدير شركة النفط اليمنية فرع شبوة، بمجرد صدور قرار تعيينه، سيارة صالون قدرت قيمتها الشرائية بمائتين وأربعين ألف ريال سعودي.

وأكد موظفون أن المدير لم يكمل دراسة الثانوية العامة، وسقطت عليه ليلة قدر (ابن عديو)، ونقلته من إنسان كادح لا يمتلك قوت يومه، حتى صار من أصحاب الملايين، وبالعملة الصعبة!.

في ذات السياق كتب الصحفي صالح حقروص_ المطارد من سلطة الإخوان بشبوة_ منشورا على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك” إن لصوص شبوة يبيعون كل شهر ٩٥٠ ألف برميل نفط خام من نفط شبوة، والدبة البترول فيها بسعر ٢٣٠٠٠ ريال، ويعد السعر الاغلى من بين كل المحافظات”!.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: