أخبار شبوةتقاريرتقارير وتحقيقاتخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

قيامة #شبوة في #مديرية_نصاب: زعماء قبائل ووجهاء، وشخصيات إجتماعية يؤكدون لا خيار من إقالة المحافظ ابن عديو!.

8888
Aa

شبوة (حضرموت21) خاص 

توافدت ظهر اليوم صوب مدينة نصاب، بمحافظة شبوة، معقل الشيخ القبلي البارز، وعضو مجلس النواب، عوض محمد بن الوزير العولقي، جموع غفيرة من أبناء محافظة شبوة يتقدمهم شيوخ قبائل ومقادمة، ووجهاء وشخصيات إجتماعية يمثلون جل مديرات شبوة، في صورة تعكس مدى شعبية ومكانة الشيخ عوض ابن الوزير.

وأكدت تلك الجموع من خلال توافدها على أهمية وحدة وتلاحم أبناء شبوة، لمواجهة خطر المد الفارسي ممثلا بمليشيات الحوثي، وإفشال مشروع (اخونة) محافظة شبوة بعد سيطرة محمد صالح بن عديو، محافظ المحافظة، وقادة امنيين، وعسكريين، عليها واستفرادهم بالحكم الفئوي المطلق. وتسليم مديريات بيحان لمليشيات الحوثي بطريقة مفضوحة.

ودعت تلك الجموع المحتشدة القيادة السياسية بزعامة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، على تلبية المطالب الشعبية بإقالة وإبعاد المحافظ محمد صالح بن عديو، ومحاسبته ومحاكمته، بعد ضلوعه ومشاركته في بيع وتسليم مديريات بيحان لمليشيات الحوثي دون اية مقاومة، والترحيب به للسيطرة على المحافظة كاملة، وتمنت تلك الجموع والاوساط القبلية على تفهم فخامة الرئيس لمطالبهم المشروعة والعادلة تلك والإسراع بإقالة المحافظ ابن عديو، الذي لم تكن جريمة تسليم بيحان لمليشيات الحوثي وحدها مبررة لاقالته، بل ضلوعه على الاستقواء على أبناء المحافظة، بفضل مليشياته، وإغراق منظومته بفساد إداري ومالي مهول لا يمكن السكوت عليه مطلقا.

هذا وتشهد محافظة شبوة اعتصامات سلمية وشعبية في عموم مديريات محافظة شبوة، لتسليم مديريات بيحان لمليشيات الحوثي، وتردي الخدمات، واستئثار واستفراد الحكم لفئة ضالة عاثت في المحافظة فسادا، وقتلا وانتهاكا، بحسب الكثيرين من أبناء شبوة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: