اخبار المجلس الانتقاليمحليات

ابناء #الجنوب يحتشدون في شوارع برمنجهام #البريطانية

8888
Aa

بريطانية (حضرموت21) متابعات 

أقامت الجالية الجنوبية في مدينة برمنجهام البريطانية وقفة احتجاجية نددوا فيها بحرب التجويع والتركيع التي تديرها منظومة الشرعية الفاسدة في عدم إيجاد حلول للوضع الاقتصادي وانهيار العملة وانعدام الخدمات.

كما دعى المتظاهرون المجتمع الدولي لدعم جهود القوات الأمنية الجنوبية التي تبذل جهودا فوق طاقتها للتصدي للعناصر الارهابية المدفوعة من قبل قوى الاحتلال اليمنية التي تستهدق عملياتها القذرة المواطنين الجنوبيين واخرها عملية تفجير بوابة مطار عدن.

وطالبوا التحالف العربي بتحمل المسوؤلية الأخلاقية في تصحيح مسار المعركة و إسناد مهمه الدفاع عن الأراضي الجنوبية في شبوة وحضرموت من تمدد مليشيات الحوثي إلى القوات الجنوبية بعد أن اتضح للجميع أن الإعتماد على جماعة الإخوان المسلمين هو رهان خاسر وبعد أن رأينا جميعا عملية التسليم والاستلام بين جماعتي الإخوان والحوثيين .

وقد أبدى ابناء الجالية الجنوبية دعمهم للمجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية والقوات المسلحة الجنوبية في اي خطوة قادمة لتحرير باقي الأراضي الجنوبية من مليشيات الحوثي والاخوان وتطهير كامل التراب الجنوبي، وأن يقوم المجلس الإنتقالي الجنوبي بخطوات في الملف الاقتصادي والسيطرة على موارد الجنوب بعد أن اتضح فشل حكومة المناصفة و تعنت منظومة الشرعية الفاسدة في تنفيذ بنود اتفاق الرياض.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: