اخبار المجلس الانتقاليمحليات

فريق من الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة يطلع على الأداء التنظيمي والإداري للهيئة التنفيذية لـ #انتقالي الضالع

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص 

اطّلع فريق من الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ،اليوم الاحد، على الأداء التنظيمي والإداري للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة الضالع .
وعقد فريق الدائرة التنظيمية الذي ترأسه محمد هادي رئيس قسم التنظيم الاداري ، وضم عدد من اقسام الدائرة، اجتماعا برئيس واعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي الضالع ورؤساء تنفيذية عدد من مديريات المحافظة. 
وتحدث العميد عبدالله مهدي رئيس تنفيذية انتقالي الضالع بكلمة رحب في مستهلها بفريق الدائرة ، متمنيا أن تسهم هذه الزيارة في الارتقاء بالعمل التنظيمي والاداري في تنفيذية انتقالي الضالع من خلال تقديم خبراتهم ومشوراتهم لمديري الإدارات، وتوضيح المفاهيم التنظيمية والإدارية، وكشف أوجه القصور وكيفية معالجتها.
واستمع فريق الدائرة التنظيمية إلى مجمل الملاحظات والصعوبات التي طرحها أعضاء الهيئة التنفيذية ومقترحاتهم للارتقاء بالعمل التنظيمي بما يواكب المرحلة الجديدة ومتطلباتها ووفقا للإمكانيات المتاحة .
وأكد رئيس قسم التنظيم الإداري في الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة محمد هادي، إن هذا النزول يأتي ضمن خطة عمل الدائرة التنظيمية, ويهدف إلى الاطلاع على عمل ونشاط الإدارات التنفيذية, وتقييمها وتلمس همومها ومعرفة متطلباتها لإنجاح العمل .
من جانب آخر شددا عضوا الدائرة التنظيمية الأخوين حسن قاسم نصر، ومحمد صالح باتيس على أهمية العمل التنظيمي والإداري للارتقاء بعمل المجلس، وتقديم صورة إيجابية عنه

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: