مجتمع مدنيمحليات

#الأمين العام لكتلة حلف وجامع #حضرموت يلتقي مجموعه من العنصر النسائي بوادي حضرموت للاطلاع على تفاصيل آلية تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الدائرة الإعلامية 

التقى الأمين العام لكتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، بديوان الكتلة بمدينة سيئون, الأستاذ سالم خميس بن دهري للإطلاع ومناقشة آلية تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت التاريخي .

في البدء رحب الأمين العام بن دهري بالنساء الحاضرات مؤكدا أن دور النساء من مختلف منظماتهن ومؤسساتهن دور محوري ورئيسي في المساعدة في تنفيذ لقاء حضرموت التاريخي .

في اللقاء تم مناقشة عدد من القضايا المجتمعية والاطلاع على الأخطار المحدقة على الأرض الحضرمية والأوضاع الخدماتية التي يعاني منها المواطن .

وقد اشدن بنجاح انعقاد لقاء حضرموت العام المنعقد يوم الثلاثاء 2021/10/26م بمنطقة حرو وادي المسيلة، مؤكدات أن ما خرج به من مخرجات وتوصيات هامة جاءت من أجل تعزيز اللحمة الحضرمية والحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي، بما يعيد حالة الاصطفاف الوطني إلى طبيعته.

وطالبن قيادة الكتلة في انتزاع حقوق حضرموت المشروعة والدفاع عنها، مطالبات جميع قياداته بتحمل المسئولية في هذه المرحلة المفصلية والتاريخية الهامة، ويجب عليهم الصمود أمام كل العراقيل التي ستحاول القوى المعادية للحيلولة لعدم تنفيذ مخرجاته .

aser

ودعين كل المكونات المجتمعية والشخصيات، والوجاهات الدينية، والقبلية، والمجتمعية، والعلماء، والأكادييمين، والمثقفين، وكافة قطاعات الشباب والمرأة، ومنظمات المجتمع المدني، إلى الوقوف وقفة رجل واحد للتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف حضرموت ارضا وانسانا وثقافة وهوية وثروة في إطار الاستهداف الممنهج للبلاد .
حضر اللقاء مساعد الأمين العام الاستاذ ابوبكر باوزير

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: