بقية المحافظاتمحليات

قوات #الحزام بالضالع تضبط شاحنة محملة سموم وسجائر مهربة وشاحنة مسروقة

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص – عبدالرحمن السبعي

ضبطت قوات الحزام الأمني في القطاع الأول نقطة السمح بمحافظة الضالع يوم الأحد شاحنه محملة بكميات كبيره من السموم المنتهية والسجائر المهربة.

هذا وقد كانت الشاحنه متوجهة الى محافظة الضالع وفور وصولها الى نقطة السمح في القطاع الأول لقوات الحزام الأمني، تم تفتيشها وتم العثور على السموم المنتهية والسجائر المهربه والتي كانت مخفية بإحكام بعدد من البُلك البردين، .

وفي عملية اخرى تمكن القطاع الرابع في الحزام الأمني بقيادة النقيب زغلول علي محمد من ضبط شاحنة مسروقه والقاء القبض على سائق الشاحنه .

وكشفت التحقيقات الاولية بان الشاحنة مسروقة من مديرية يافع حسب بلاغ عملياتي من قوات الحزام الامني في يافع .

وحيا قائد الحزام الامني بالضالع العميد أحمد قائد القبه العيون الساهره التي تعمل على تحقيق الامن في الضالع وانهاء كل مظاهر التقطع والجبايه وكذالك حماية الطريق ومنع تهريب الممنوعات والمخدرات والمسروقات.

aser

وقال العميد القبه ان مايقوم به افراد الحزام الامني يعتبر انجاز امني كبير الى جانب الانجازات المتواصله التي يحققها افراد الحزام كل يوم. كما اشاد العميد القبه بالدور البطولي الكبير الذي يبذله افراد قوات الحزام الأمني كما حث قائد الحزام الامني كافة الافراد على مزيدآ من اليقضه الأمنيه وبذل كل الجهود في سبيل تعزيز الامن بالضالع و منع كافة اساليب التهريب وتحقيق النجاحات المتتاليه والدائمه.

وأكد قائد القطاع الرابع في قوات الحزام الأمني النقيب زغلول ان قوات الحزام الامني في القطاع الرابع.وبقية القطاعات الأمنية في يقظة كبيرة ومعنويات عالية وانهم سيكونون السد المنيع امام كل من يحاول زعزعة الأمن بالمحافظة .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: