مجتمع مدنيمحليات

الوكيل”الكثيري” يشيد بجهود السلطة المحلية بـ #ساه ويطلع على أبرز إحتياجات المديرية الحالية والمستقبلية

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية 

أشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري بجهود السلطة المحلية بمديرية ساه في متابعة مشاريع التنمية الخاصة بالمديرية المنفذة من قبل حصة المحافظة من عائدات النفط أو من قبل شركة بترومسيلة.

جاء ذلك، خلال لقائه يوم الأحد، بمكتبه بمدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان ومعه أعضاء الهئية الإدارية بالمجلس المحلي للإطلاع على جهود السلطة في تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين وأهم العراقيل التي تواجههم في المرحلة الحالية.

واستعرض وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء جهود قيادة السلطة المحلية بالوادي في مساعدة المواطنين من خلال دعم المشتقات النفطية والخبز والبذور للمزارعين، مشددا على ضرورة تنسيق الجهود والتكامل بين السلطات المحلية بالمديريات والمؤسسات العامة الخدمية.

من جهته قدم مدير عام ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، شرح واف حول جهود السلطة المحلية في دعم قطاعات التعليم والصحة والمياه وأبرز إحتياجات المديرية من مشاريع التنمية الإستراتجية الممولة من حصة المحافظة من عائدات النفط.

حضر اللقاء الأستاذ أحمد صالح بافضل أمين عام المجلس المحلي والأستاذ سعيد يماني الجابري رئيس لجنة التخطيط والشيخ برك بن جوهر رئيس لجنة الخدمات والإعلامي جعفر بلفاس مدير عام إدارة الإعلام و العلاقات العامة بديوان الوكيل.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: