اخبار المجلس الانتقاليمحليات

فريق الدائرة التنظيمية يختتم نزوله الميداني للاطلاع على سير العمل بتنفيذية #انتقالي الضالع

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص 

اختتم فريق الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأثنين، برنامج نزوله الميداني، الذي استمر لمدة يومين، للاطلاع على سير الأداء التنظيمي والإداري في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع. 
وقام فريق الدائرة التنظيمية، الذي ضم محمـد الحسني رئيس قسم التنظيم الإداري، وحسن قاسم رئيس قسم الرقابة ومتابعة شؤون المحافظات، ومحمـد باتيس رئيس قسم التخطيط والتقييم، بالاطلاع على مستوى أداء الإدارات، وكذا عملية إعداد الخطط والتقارير المتعلقة بالأنشطة حسب النماذج المعتمدة . 
وفي ختام الزيارة عقدت الدائرة التنظيمية لقاء مع مديري الإدارات في الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع بحضور رئيس الهيئة العميد عبدالله مهدي سعيد، ونائبه قاسم صالح الشعيبي.
وشدد فريق الدائرة التنظيمية في ختتام برنامج نزوله في الضالع على أهمية اضطلاع الإدارات في تنفيذية انتقالي الضالع بالمهام الموكلة لها، والتقيد بالعمل التنظيمي والإداري ورفع التصورات والخطط وتقارير إنجاز أعمالهم حسب النماذج المعتمدة ، مشيدين في الوقت نفسة بالتقدم الذي لوحظ بعمل الهيئة خلال الفترة السابقة .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: