مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #ساه يدشن بدء العمل بمشروع بناء هنجر مدرسة العطوف ويتفقد المركز الصحي بالمنطقة

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية 

دشن مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، يوم الإثنين، بدء العمل بمشروع بناء هنجر مدرسة العطوف للتعليم الأساسي بتمويل شركة بترومسيلة.

المشروع الذي يستفيد منه قرابة 70 تلميذا وتلميذه، سيحدث نقلة نوعية في العملية التعليمية وخلق بيئة محفزة ومشجعة لإقامة الأنشطة والفعاليات المختلفة.

وفي فعالية التدشين هنأ مدير عام ساه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري، كافة الأهالي والمعلمين والطلاب ببدء العمل في هذا المشروع الحيوي الذي ظل حلم يراود أبناء المنطقة.

وثمن الشيخ بن عبودان تدخلات شركة بترومسيلة الرائدة في العديد من المشاريع الحيوية والمهمة بما فيها القطاع الصحي والتربوي والمياه، داعيا الأهالي والطلاب المحافظة على المشروع لما له من فائدة في الجانب التعليمي والإجتماعي للمنطقة.

إلى ذلك تفقد رئيس المجلس المحلي المركز الصحي بمنطقة العطوف، مستمعا من القائمين على المركز إلى شرح مفصل حول أبرز الإحتياجات المطلوبة والصعوبات التي تقف وراء تشغيله.

aser

وأكد المدير العام على حرص السلطة المستمر على تحسين مستوى الخدمات الصحية ومضاعفة الجهود للتخفيف من معاناة المرضى بعموم مناطق المديرية.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: