بقية المحافظاتمحليات

#مدير عام #زنجبار صرفنا كل الحوافز لحراسة المجمع الحكومي بزنجبار

8888
Aa
أبين (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
أوضح  المهندس سالم عكف عوض مبارك المدير العام لمديرية زنجبار، صباح اليوم الثلاثاء في مقر عمله بالمجمع الحكومي في مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين ، حول خبر حراسة المجمع الحكومي بزنجبار يطالبون بصرف مرتباتهم المتوقفة منذ 5 اشهر “.
وبين عكف في حديثه ان قيادة السلطة المحلية في المديرية  أبرامت عقد عمل  معمد من الاخ المحافظ مع قائد حراسة المبنى علي عوض الجباري لمدة عام ويتجدد سنوياً نتيجة للأوضاع التي شهدتها المحافظة وتعدد الجهات الامنية تم ابرام العقد مع الحراسة لحماية المجمع الحكومي . 
وكشف عكف ان العقد الذي ابرم بمبلغ وقدرة 150 الف ريال وتم رفعه الى 250 الف ريال ويتم صرفه من المديرية شهرياً ، اما اذا كان لهم مستحقات او التزامات من جهات اخرى نحن كمديرية نصرف لهم مستحقاتهم أول بأول من تاريخ 10 من كل شهر نتيحة لتحسين الموارد المالية حتى شهر اكتوبر المنصرم  تم صرفه لهم. 
مختماً قوله بالنسبة لمطالبهم من الفرش والماء والأكل نحن ليس لنا إي علاقة،  ابرمنا عقد مقطوع بمبلغ 250 الف ريال لمكتب قائد الحراسة ويتم صرفه شهرياً بموجب العقد .
وخلال نزول مراسلنا اظهر مامور زنجبار العقود المبرمة وكل مايبين استلام قائد حراسة المجمع الحكومي كافة المستحقات المالية اول بأول .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: