اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

#هيثم يتقدم مشييعي جثمان المربي الفاضل الأستاذ ” محمد ناصر ” إلى مثواه الأخير بـ #كريتر

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

شيع المئات من أبناء العاصمة عدن، عصر يوم الثلاثاء، جثمان الفقيد التربوي الأستاذ محمد ناصر علي غالب إلى مقبرة القطيع بمديرية صيرة، تقدمهم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة المهندس نزار هيثم.

ووُري جثمانه الثرى في مقبرة القطيع عقب الصلاة على جثمانه الطاهر في مسجد أبان بمديرية صيرة ليعم الحزن والأسى في أرجاء المدينة.

عقب ذلك، نقل المهندس هيثم، لشقيق وأسرة الفقيد التربوي محمد ناصر، خالص تعازي الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وعظيم مواساته، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل، مشيراً إلى فداحة الخسارة التي مثلها الرحيل المفاجئ للأستاذ والمربي الفاضل على القطاع التربوي في العاصمة عدن بشكل خاص، والجنوب عموما، حيث يعد الفقيد أحد رواده.

وشارك في موكب التشييع المهيب العديد من القيادات المحلية والتربوية والمئات من الطلاب الذين تتلمذوا على يديه طيلة السنوات الماضية.

الجدير بالذكر، أن الأستاذ محمد ناصر غالب تقلد العديد من المناصب والمهام التربوية والتعليمية؛ حيث كان مديراً سابقاً لثانوية البيحاني أقدم وأشهر المدارس النموذجية بالعاصمة عدن، وكذا أحد أبرز مؤسسي المدارس النموذجية الحكومية بالعاصمة، وعُين مشرفا عليها، قبل أن يتم تعيينه مديراً لإدارة التربية والتعليم بمديرية صيرة حتى وفاته.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: