مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #ساه يفتتح ورشة عمل مشروع المساعدات مقابل تأهيل الأصول والتدريب بمديرية ساه

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية

إفتتح مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، يوم الثلاثاء، ورشة عمل مشروع المساعدات مقابل تأهيل الأصول والتدريب الذي تنفذه المؤسسة الطبية الميدانية FMF بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي.

وتهدف الورشة الى تعريف 30 مشاركا من رؤوساء اللجان المجتمعية بطبيعة عمل المشروع و آليه تنفيذه في مجالات تأهيل قنوات الري وإزالة الأشجار الضارة وتأهيل الأصول الزراعية والصحية والتعليمية وفق أولويات احتياج المناطق المستهدفة.

وفي فعالية الإفتتاح عبر مدير عام ساه الشيخ مبارك بن عبودان عن سعادته بعقد هذه الورشة التي تنظمها المؤسسة الميدانية وتعزيز مبدأ الشراكة الفاعلة منظمات المجتمع المدني.

وقدم الشيخ بن عبودان شكره وامتنانه للمؤسسة الطبية الميدانية FMF على ثقتهم في تجديد المرحلة الثانية للعمل في المديرية، داعيا كافة المواطنين واللجان المجتمعية بالالتفاف حول المؤسسة والمحافظة عليها.

وأكد رئيس المجلس المحلي وقوف السلطة إلى جانب المؤسسة في تذليل كافة الصعاب وحل بعض الإشكاليات التي قد تعترض سير عملها، مشيرا إلى ماقدمته المؤسسة من أعمال وبصمات واضحة للجميع.

aser

المسؤول الأول في مشاريع الغذاء مقابل الأصول الأخ أحمد محمد القاضي نوه إلى أهمية الإهتمام بالمشاريع المستدامة وفق معايير الاحتياج للمستفيدين بما يضمن التخفيف من معاناتهم، مؤكدا بأن المشروع سيشمل بقية المناطق في المراحل القادمة ضمن خارطة التدخلات.

حضر الورشة أمين عام المجلس المحلي الأستاذ أحمد صالح بافضل والمهندس سعيد عوض الصويل ضابط المشروع بالمحافظة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: