اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

#اللواء بن بريك يلتقي أعضاء الهيئة #الإدارية للجمعية الوطنية في محافظات شبوة وحضرموت والمهرة

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت21) خاص 

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس في مقر الجمعية، أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية في محافظات شبوة، وحضرموت، والمهرة.
وفي اللقاء، أطلع اللواء بن بريك، الحاضرين على آخر المستجدات والأوضاع السياسية والعسكرية على الساحة الجنوبية والإقليمية عموماً والتطورات الحاصلة في هذا الشأن، وناقش معهم الوضع المعيشي المتهالك الذي يعيشه المواطن في الجنوب جراء ارتفاع سعر الصرف وانهيار العملة المحلية وتشديد الخناق عليه بالارتفاع الفاحش في المواد الغذائية والاستهلاكية وفرض العقاب الجماعي بشكل يومي دون حسيب أو رقيب على هذه الحركة الاقتصادية التي ارهقت كاهله.
واستعرض اللقاء الأوضاع في محافظات حضرموت وشبوة والمهره وبرامج وخطط عمل لجان الهيئة الإدارية فيها للمرحلة القادمة بحسب اختصاص كل لجنة.
وشدد رئيس الجمعية خلال اللقاء على ضرورة أن تضطلع اللجان بتفعيل نشاط عملها في المحافظات وتفعيل دورها، والعمل على إيجاد السبل الكفيلة بتخفيف معاناة المواطنين .
ومن جانبهم أشاد أعضاء الهيئة، بالتوصيات والقرارات الصادرة عن بيان الهيئة الإدارية يوم أمس، واعتبروها خارطة طريق لكل قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، وهيئاته التنفيذية.
وفي ختام اللقاء، وجه اللواء أحمد سعيد بن بريك، بوضع التصورات والإعداد الجيد لإقامة حفل تأبين الفقيد الراحل اللواء أحمد عوض بن جوهر، رئيس لجنة الدفاع في الجمعية المزمع إقامته خلال الفترة القادمة بما يليق بدوره الوطني والنضالي وتضحياته الجسام .
حضر اللقاء، أحمد قاسم، مدير مكتب رئيس الجمعية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: